رياضة دولية

"الظاهرة" رونالدو يقارن بين ميسي وكريستيانو.. من الأفضل؟

رونالدو قال إن الأسطورتين ميسي وكريستيانو يتفوقان على باقي اللاعبين- غوغل
رونالدو قال إن الأسطورتين ميسي وكريستيانو يتفوقان على باقي اللاعبين- غوغل
كشف الدولي البرازيلي المعتزل رونالدو الملقب بالظاهرة، السبت، عن الفرق بين نحمي كرة القدم الحالية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مؤكدا أن الأسطورتين يتفوقان على باقي اللاعبين.

وقال رونالدو في تصريحات خص بها شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "كلاهما جيد للغاية. إنهما فوق البقية، ولكنني سأقول إن ميسي يتميز على كريستيانو بقليل من الإبداع، الطريقة التي يتحكم فيها بالكرة وحركاته السريعة وتغيير الاتجاه، القيام بهذا بينما تكون الكرة ملتصقة بالقدم ليس بالأمر الهين".

وإجابة عن سؤال يتعلق بالخاصيات التي كان يتميز بها عن باقي اللاعبين في حقبته قال رونالدو: "كنت دائما ما أستمتع بلعب كرة القدم".

اقرأ أيضا: المصري صلاح يسحق رونالدو ويتفوق عليه أوروبيا (فيديو)


وتابع المتحدث نفسه قائلا: "كنت أحب تسجيل الأهداف وهذا الأمر كان نقطة قوة لدي، وكنت أحب أن أستمتع رغم أنني كنت لاعبا محترفا. لعب كرة القدم كان دوما بالنسبة لي متعة كبيرة".

واعترف لاعب ريال مدريد السابق بأن فترة احترافه في صفوف إنتر ميلان كانت "تحديا كبيرا" في حياته بالقول: "اللعب في الإنتر كان أكبر تحد في حياتي، في تلك الفترة الدوري الإيطالي كان الأفضل في العالم والأكثر صعوبة، خاصة مع الخصائص الدفاعية التي تتسم بها كرة القدم الإيطالية، كان تحديا كبيرا وفترة جيدة للغاية، الإنتر سيظل في قلبي".
التعليقات (0)