رياضة دولية

هل هناك فرق بين ريال بينيتيز وريال زيدان؟.. مدرب بيلباو يوضح

ريال مدريد مع بينيتيز سجل أيضا عشرة أهداف في يوم وثمانية في يوم آخر- غوغل
ريال مدريد مع بينيتيز سجل أيضا عشرة أهداف في يوم وثمانية في يوم آخر- غوغل
قال المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو لكرة القدم إرنستو فالفيردي إنه لا يرى حتى الآن "اختلافات كبيرة" بين ريال مدريد تحت إدارة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حاليا ورافائيل بينيتيز سابقا، مشيرا إلى أن "الميرينغي" كان يسجل الكثير من الأهداف على أرضه تحت قيادة المدرب الإسباني أيضا.

وكف مدرب أتلتيك بلباو عن خصمه الذي يلتقيه السبت ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو" :"لا أرى اختلافات كبيرة بين ما يفعله مدرب أو آخر"، مضيفا :"مازال الوقت مبكرا، ستظهر لمسة المدرب الجديد مع الوقت. إنني أرى ريال مدريد الذي عهدته دائما، النتائج التي يحققها على أرضه مهمة، إنه يسجل تقريبا أربعة أهداف في المباراة الواحدة".

اقرأ أيضا: رونالدو يثير سخط عشاقه العرب بسبب إعلان إسرائيلي (فيديو)

وأشار فالفيردي إلى أن :" ريال مدريد مع بينيتيز سجل أيضا عشرة أهداف في يوم، وثمانية أهداف في يوم آخر"، مذكرا بعدد الأهداف التي سجلها الفريق الملكي تحت قيادة المدرب الإسباني على أرضه قبل رحيله عن الإدارة الفنية للنادي.

وجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 50 نقطة مبتعدا بأربع نقاط عن برشلونة المتصدر، فيما يأتي أثلتيك بلباو في المركز السادس بـ35 نقطة.
التعليقات (0)

خبر عاجل