فنون منوعة

إليسا تعتبر ترشيح جعجع لعون وحدة لمسيحيي لبنان

أريد أن احتفل سنحتفل في مهرجان (حارة حريك) هذه السنة ـ غوغل
أريد أن احتفل سنحتفل في مهرجان (حارة حريك) هذه السنة ـ غوغل
لم تخف الفنانة اللبنانية "إليسا" فرحها بترشيح حزب "القوات اللبنانية" في شخص رئيسه سمير جعجع، للجنرال ميشال عون رئيس التيار الوطني الحر لرئاسة الجمهورية اللبنانية، واعتبرت الترشيح حدثا لأنه وحد المسيحيين لأول مرة.

اقرأ أيضا: جعجع يخلط الأوراق في لبنان ويرشح عون للرئاسة

وكتبت المغنية اللبنانية المعروفة "إليسا"، المؤيدة لحزب القوات اللبنانية، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدتين بالإنجليزية قالت في الأولى: "وأخيرا، وبعد 30 سنة، توحد المسيحيون، نتمنى أن يدوم توحدهم".

ومضت "إليسا" تغرد في تدوينة ثانية: "إضافة لـ(مهرجان الأرز)، أريد أن أحتفل.. سنحتفل في مهرجان (حارة حريك) هذه السنة".

      

وتعد "حارة حريك" جزءا من الضاحية الجنوبية، المعقل الرئيسي لحزب الله اللبناني، وكانت الحارة منطقة مسيحية بالكامل في بادئ أمرها، قبل أن يستوطنها الشيعة الراغبون في العمل ببيروت، وبعد الحرب الأهلية نزح عنها المسيحيون ولم يعودوا إليها.

التعليقات (2)
وليد
الجمعة، 22-01-2016 12:27 ص
تضرب اليسا وجعجع معها كلهم كلاب
محمد
الإثنين، 18-01-2016 10:22 م
حتى تستنكف من الكتابة بالعربية ليس هي فقط بل نانسي و غيرها و كل هذا باموال اثرياء الخليج و خاصة السعودية مثل أم بي سي و الأمير طلال. لو يطلع بيدهم يلغون اللغة العربية كلها، حتى يكتبون العربي بالأحرف اللاتينية و بعض المصطلحات أصبحت تستخدم مثل (واو) لانه العرب من يشوفون شيء جميل يقولون يالله، ماشاء الله فيجعلون الجيل الجديد ينسى حتى استخدام لفظ الجلالة بكلامهم اليومي تدريجيا و قائمة المصطلحات طويلة. و الفضل لاموال الخليج. الله يرحمك يا عروبة

خبر عاجل