سياسة عربية

الشيخ محمد حسان يوجه كلمة تأييد لـ"بلاد الحرمين" (فيديو)

حسان أعلن حبه وتأييده للسعودية ضد أي مؤامرة وفداءه لها بدمه وروحه ـ أرشيفية
حسان أعلن حبه وتأييده للسعودية ضد أي مؤامرة وفداءه لها بدمه وروحه ـ أرشيفية
قال الشيخ السلفي محمد حسان إن بلاد الحرمين الشريفين تتعرض لمؤامرة حقيرة خطيرة، يظن أهلها؛ الشرق والغرب أنهم قادرون على أن ينالوا بلاد الحرمين بشر وسوء وقت ما شاؤوا.
 
ووجه حسان رسالة تحذير لمن سمّاهم "المتلاعبين بالنار"، قائلا: "إذا كانت بلاد الحرمين يسكنها ثلاثون مليونا، فحب بلاد الحرمين يسكن قلوب المسلمين وعلى رأسهم شعب مصر".

وذكّر أنه قال أمام الراحل خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبد العزيز: "أنا في حدود علمي لا أعلم شعبا يحب بلاد الحرمين مثل شعب مصر الكريم، وأنا واحد من هذا الشعب".

وأعلن الشيخ السلفي عن حبه وتأييده ونصرته مع شعب مصر الأبي لبلاد الحرمين الشريفين، ضد أي "مؤامرة دنيئة تريد أن تنالها بشر وأذى وسوء". 

ونوه إلى أنه، "لا ينبغي أن يظن أحد أن أهل بلاد الحرمين وحدهم، فليسوا وحدهم معهم الله، ويا لها من معية كريمة ثم معهم المسلمون المحبون من أهل السنة في الأرض كلها، يفتدون بلاد الحرمين بدمائهم وأرواحهم إذا تعرضت للخطر".

وأضاف حسان، "حبنا لبلاد الحرمين دين نتقرب به إلى الله وطاعة نجددها لرسول لله؛ ففيها كعبتنا وقبلتنا نحن المسلمين، ويضم ثراها أطهر جثمان على وجه الأرض".

وختم بالقول: "فليعلم العالم كله أن الاعتداء على أرض الحرمين اعتداء على كل المسلمين، ولن يفرط المسلمون في بيت الله الحرام ولا في مسجد نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم"، داعيا الله أن يحفظ بلاد الحرمين من كل سوء.

التعليقات (3)
السفير العربي
الثلاثاء، 09-02-2016 08:00 ص
لافض فوك ياشيخ .اشهد الله على حبك في الله حفظك الله من كل مكروه ومن شياطين الانس والجن
عبد البر
الإثنين، 11-01-2016 09:04 ص
كلام فارغ ،يا شيخ لا تتكلم على الحرمين في ظروف كالتي تمر بها الأمة الإسلامية،اما ان كنت تريد التقرب الى آل سعود زلفا فهذا شأنك ، وأعلم ان مصير بلد الحرمين بيد صبي من آل سعود.
Mahmoud Darwish
الإثنين، 11-01-2016 07:36 ص
بلاد ال سلول دولارت الدم دماء الأحرار

خبر عاجل