علوم وتكنولوجيا

ثلاجة "سامونغ" الجديدة لا تبرد الطعام فقط.. بل تشتريه كذلك

الثلاجة الجديدة مرتبطة بسلسلة بقالات في الولايات المتحدة - أرشيفية
الثلاجة الجديدة مرتبطة بسلسلة بقالات في الولايات المتحدة - أرشيفية
كشفت شركة "سامسونغ" الكورية عن منتجاتها التقنية الجديدة، التي تضمنت ثلاجة تحتوي على "بقالة" كاملة داخلها، تمكن مستخدميها من شراء حاجياتهم، بشكل افتراضي.

وقالت صحيفة "التلغراف"، إن عملاق التكنولوجيا الكوري كشف الثلاثاء في "معرض إلكترونيات المستهلك" في لاس فيغاس عن عدد من التقنيات الجديدة، منها سلسلة جديدة أسمتها ثلاجات "فاميلي هب".

وتضم الثلاجة الجديدة شاشة بمساحة 21.5 بوصة، وبرامج داخلية تمكن مستخدميها من التسوق في بقالة افتراضية، ووضع تذكيرات لأبنائهم، وعرض صور العائلة.

وسيعمل المتجر مبدئيا مع سلسلتين من البقالات الكبيرة في كوريا، وسيتضمن خدمات توصيل موجودة لديه، إلا أن الفرق سيكون أن الدفع سيتم بأداة تبريد الطعام نفسها، في ثلاجة سامسونغ الجديدة.

وتتضمن الثلاجة كاميرا داخلية تمكن المستخدمين من تحديد ما يريده من المتجر عبر تلفون آخر.

وأثناء إعلانه عن المنتج الجديد، قال نائب رئيس سامسونغ في أمريكا جون هيرينغتون: "كم مرة ذهبت إلى بقالة ونسيت شراء شيء مهم، أو اشتريت شيئا موجودا لديك؟"، مضيفا بقوله: "تخيل أنك الآن موجود في بقالة وتستخدم هاتفك لتنظر داخلها".

ومن المنتجات الجديدة التي أعلنت عنها سامسونغ، غسالة تتضمن آلية تمكن مستخدمها من إدخال قطع جديدة أثناء دورة الغسيل، بالإضافة لجيل جديد من ساعات سامسونغ، وجهاز لوحي جديد باسمه "TabPro S"، قالت إنه الأخف والأرفع في السوق.
التعليقات (0)

خبر عاجل