سياسة دولية

رئيس التشيك: جماعة الإخوان نظمت موجة اللاجئين بأوروبا

ميلوش: 30 ألف مهرب يشاركون في تنظيم تدفق اللاجئين -غوغل
ميلوش: 30 ألف مهرب يشاركون في تنظيم تدفق اللاجئين -غوغل
اتهم الرئيس التشيكي ميلوش زيمان جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء موجة اللاجئين بأوروبا، لتتمكن من حكم "أوروبا بشكل تدريجي".

وقال في مقابلة مع إذاعة "كرو"، الإثنين، إن الإخوان المسلمين سخروا أموالا ونظموا "غزو" اللاجئين لأوروبا.

وادعى أن جماعة الإخوان المسلمين تسعى إلى حكم أوروبا تدريجيا ولا تملك قوة لشن حرب ضدها، "لذلك فقد لجأت إلى طرق أخرى مثل موجة الهجرة".

وأضاف: "بحسب معطيات الإنتربول، فإن حوالي 30 ألف مهرب يشاركون في تنظيم تدفق اللاجئين.. وتشير معلومات أخرى إلى أن 25 ألف مهرب منهم يتواجدون في تركيا".

واعتبر دعوة بعض الساسة الأوروبيين إلى اللاجئين للقدوم إلى بلدانهم من العوامل التي تزيد عدد المهاجرين إلى القارة العجوز.

وسبق لزيمان أن حذر من تدفق اللاجئين على أوروبا واعتبر الأمر "غزوا منظما"، وقال خلال كلمته بمناسبة أعياد الميلاد: "هذا البلد بلدنا".

من جهته عبر الرئيس التشيكي السابق فاتشلاف كلاوس عن تخوفه من اللاجئين، إذ نقلت عنه "ليدوفه نوفيني" قوله: "جحافل من البشر يأتوننا من قارات أخرى سيدمرون ثقافتنا وحضارتنا وأسلوب حياتنا الغربي"، محذرا من "تسونامي الهجرة".

لكن كلاوس لم يتهم جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء تدفق اللاجئين، بل اتهم مؤسسات تابعة للاتحاد الأوروبي، موضحا أن موجة تدفق اللاجئين يصب في مصلحة بروكسل في حل القوميات وخلق إنسان مستقبلي جديد لأوروبا، "وهذا ما سعى مستبدون في الماضي مثل هتلر وستالين لتحقيقه".
التعليقات (5)
يا جماعه أحسنوا الظن
الثلاثاء، 05-01-2016 07:48 م
لعل هذا الميلوش قصد بكلمة "الإخوان المسلمين" أنهم إخوانه في الإنسانسة وأن دينهم مسلمون. فكرت هيك حتى لا تفكروا أنه أهبل!
يخرب بيتك يا ميلوش!
الثلاثاء، 05-01-2016 07:19 م
يخرب بيتك يا ميلوش، ضحكتني! مين خبّره بالخطة الجهنمية للإخوان السوبرمان! إنفضحت الخطة!!! لكن لا يستغرب على الإخوان مثل هذه الخطط؟ أليس هم من أفشى خطط المنتخب المصري لكرة القدم؟ أليس هم من تسبب في فيضانات الإسكندرية؟ واضح أن هذا الـ"ميلوش" "مالوش" لا بالثور ولا بالطحين!!!
مواطن من بلاد العرب
الثلاثاء، 05-01-2016 05:53 م
هنيئاً للاخوان المسلمين أصبح اسمكم يملأ بلاد الدنيا والكل يهابكم بينما الأغبياء في بلاد العرب يحلمون بالتخلص منكم وانهاء وجودكم ..لكن نقول لهم: أمل ابليس في الجنة.. خسئتم
ابو عرب
الثلاثاء، 05-01-2016 05:50 م
هههههههههه الظاهر انه هذا المعتوه كان دارس في مصر .. بهاذه المناسبة أقترح على السيسي أن يزور دولة التشيك الشقيقة.
عربي
الثلاثاء، 05-01-2016 04:39 م
حت انت يا رئيس التشيك؟؟ فعلا لقد أصابهم الجنون.. ألا يكفي جنون الاعلام المصري بتحميل الاخوان كل الكوارث والمصائب حتى يقول هذا المخبول هذا الكلام.. حفظ الله الاخوان

خبر عاجل