سياسة دولية

خطيب جمعة طهران: رسالة خامنئي للغرب تماثل رسائل النبي

لفت إلى أن الرسالة الثانية لعلي خامنئي اتسمت بالحكمة - غوغل
لفت إلى أن الرسالة الثانية لعلي خامنئي اتسمت بالحكمة - غوغل
أشاد خطيب جمعة طهران المؤقت كاظم صديقي بالرسالة الثانية التي وجهها علي خامنئي للشباب الغربي، مبينا أن الرسالة قرئت في بعض الكنائس، كما طرحت في مختلف الأوساط الغربية، وشبهها برسائل النبي.

واعتبر صديقي في خطبة صلاة الجمعة بطهران، رسالة خامنئي مماثلة لـ"رسائل النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم" لأنها "تبشر بعالمية الثورة الإنسانية والإسلامية والفطرية" على حد تعبيره.

ولفت إلى أن الرسالة الثانية لعلي خامنئي التي وجهها للشباب الغربي بتاريخ 29 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي اتسمت بالحكمة "وفضحت المؤامرات على مدى التاريخ"، مشددا، على أنها "نسخة شاملة للتنوير، والدعوة إلى حقائق الإسلام" كما تتضمن "تحذيرا لشبابنا والعالم"، بحسب وكالة أنباء فارس الإيرانية.

وأوضح خطيب جمعة طهران أن الرسالة شملت، أيضا، دراسة جذور العنف وازدواجية التعامل الغربي الذي يريد فرض ثقافته وخداعه بـ"حكمة"، لافتا إلى طرح الرسالة في مختلف الأوساط الغربية.
التعليقات (2)
عمران الشريف
الأحد، 13-12-2015 04:18 ص
بماذا تشبه مليشيات الولي الفقيه التي تقتل الأطفال في سوريا والعراق ايها الخطيب بماذا تشبه قتلة حزب الله اللبناني للشعب السوري الذي احتضنه إبان الهجوم الصهيوني على لبنان الا خيانة وردا قبيحا للجميل ام انهم يردون الجميل لبشار المجرم والسؤال من الذي اوى المهجرين من جنوب لبنان بشار المجرم ام الشعب السوري ياسيادة الخطيب العنصريه الطاءفيه تنبع من جنبات ايران وتوزعت على العالم العربي خرابا أنكم تستعملون الشعب العرب كجسر لعبوركم إلينا بالخراب والدمار والان تشبه رسايل الخامنئي برسال النبي صلى الله عليه وسلم شتان بين الثرى والثريا ..!!!
Zin
الجمعة، 11-12-2015 10:55 م
النبي؟ ... نبي الشيعة ربما؟ و من خلق التعصب إلا دعوة إران إلى تشيع الأمة و بلقوة إن لزم