حول العالم

لص في فرنسا ينقذ ضحيته من الموت (فيديو)

حاول اللص سرقة الضحية وهو نائم
حاول اللص سرقة الضحية وهو نائم
تشرح شرطية فرنسية تسجيل فيديو يصور حادثة وقعت في أحد محطات القطار الفرنسية.

في البداية يظهر لص وهو يحاول سرقة شاب نائم في محطة القطار، ثم دون أن يعي بنفسه، تحرك هذا الشاب نحو سكة القطار إلى أن سقط في ممر القطار.

الغريب هو أن الكاميرا صورت شخصا كان موجودا هناك ولم يحرك ساكنا لإنقاذ هذا الشاب، رغم رؤيته للقطار وهو يقترب من الشاب المغمى عليه، في حين أن اللص ركض لمساعدة ضحيته عندما أدرك أن قطارا كان على وشك دهسه.

وقالت الشرطية التي حللت الفيديو، إن هذا اللص قدم درسا فلسفيا رائعا، حيث إنه يمكن أن يكون داخل كل لص إنسان، وأنه لن يتوانى عن مساعدة أخيه الإنسان عندما يكون بأمس الحاجة إلى المساعدة، وأن ما هو أخطر من الناس الذين يفعلون السوء هو أولئك الذين يشاهدون في صمت.

Quand un voleur sauve sa victime

Après lui avoir fait les poches alors qu'il était endormi, ce voleur est la seule personne à intervenir lorsqu'il voit sa victime tomber sur les rails. Un autre homme assistant à la chute, reste les mains dans les poches.Cette scène surréaliste est filmée dans le métro parisien.La playlist « Non-assistance à personne en danger » ↓ https://zoom.francetv.fr/video/des-victimes-agressees-dans-l-indifference/playlist/non-assistance

Posted by francetv zoom on Wednesday, 9 December 2015
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم