سياسة عربية

وزير إعلام الأسد يشن هجوما شرسا على عادل الجبير

عادل الجبير: على بشار الأسد أن يترك السلطة عبر "التفاوض" أو "القتال"- أرشيفية
عادل الجبير: على بشار الأسد أن يترك السلطة عبر "التفاوض" أو "القتال"- أرشيفية
شن وزير الإعلام في نظام بشار الأسد عمران الزعبي هجوما شرسا على وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، ووصف تصريحاته عن بشار الأسد بكونها "محض مهزلة تليق بنظامه".

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن الزعبي، قوله مخاطبا الجبير: "إنك أدنى مقاما من أن تتناول سوريا شعبا ودولة وقيادة، وأنصحك أن تتناول قضايا على مقاسك الصغير لعلك تنجح فيما أنت فاشل به".

وأضاف الزعبي: "هذا الغلام يعتقد أنه يصبح كبيرا عندما يريد الحديث عن الكبار ولعله يظن فعلا أن تصريحاته النارية ذات محل في علم السياسة والدبلوماسية".

واستطرد الوزير السوري: "أقول له مجددا لا بأس أن تطلع علينا كل أسبوع بتصريح في خضم الحرب الإرهابية على سوريا التي يمارسها نظامك.. قد تفيد الذاكرة قليلا لنتذكر أن شر البلية ما يضحك".

يشار إلى أن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال، الأربعاء، في ختام القمة الخليجية إن لدى بشار الأسد خياران: "إما أن يترك السلطة عبر مفاوضات وهذا قد يكون الأسهل والأسرع والأفضل (...)، أو سيتركها عبر القتال، لأن الشعب رافض أن يبقى هذا الرجل في الحكم".
التعليقات (3)
حسن حسين
السبت، 02-01-2016 10:25 م
بصراحة ما يجري ف سوريا ا?ن هي هو صراع امم يجب علي الدول العربية وا?سلام ان نتريز ?ن القرض ليس اسقاط نظام انما هناك اهداف تريد هزا الدزل تحقيقه عبر بوابة سوريا خاصة بان هناك عدو استراتيجي يدير هزه الصراعات بهدف تقسم المنطقة ? نسي الشرق ا?وسط الجديد التي تنادي به واشنطون
Rafat
الجمعة، 11-12-2015 01:14 م
صرماية الجبير أحسن منك ومن رئيسك أبو نص لسان
قاسم - اريد
الجمعة، 11-12-2015 09:18 ص
اخجل على نفسك لكي يذكرك التاريخ بانك شريف دمرتم سوريا وهجرتم شعبها ويتمتم أطفال سوريا ورملتم نسائها وسحقتم رجالها بحجة الممانعة كله مقابل رئيس فاسق والدة المقبور من قبلة دمر حماة لانهم يذكرون الله لن تبقوا وسوف تقدمون للمحاكمة الدولية خدمتم الفرس ومستعدون لخدمة إسرائيل مقابل ان تبقوا بالسلطة ومستعدون لتدمير ما تبقى من سوريا وشعبها سوريا انتهت على يد هذا الطاغية وزمرته الفاسقة لو تنحى هذا السافل من قبل ما وقع لسوريا ما وقع.