سياسة دولية

الحرس الثوري "يفند مزاعم" إصابة سليماني في سوريا

اعتبر شريف إطلاق شائعة إصابة سليماني بمثابة رد فعل على الانتصارات الاستراتيجية (أرشيفية) ـ أ ف ب
اعتبر شريف إطلاق شائعة إصابة سليماني بمثابة رد فعل على الانتصارات الاستراتيجية (أرشيفية) ـ أ ف ب
نفى المتحدث باسم قوات حرس الثورة العميد رمضان شريف، الثلاثاء، معلومات روجت لها بعض وسائل الإعلام، تقول بأن قائد فيلق القدس، اللواء قاسم سليماني، قد أصيب في سوريا.

وقال العميد شريف لوكالة فارس الإيرانية، إن "اللواء سليماني في أتم الصحة والعافية، ويواصل عمله ومساعيه بكل نشاط وحيوية لمساعدة المقاومة في سوريا والعراق لمواجهة الجماعات "اإرهابية والتكفيرية"، وفق ما أوردته الوكالة.

واعتبر شريف إطلاق مثل هذه الشائعات بمثابة رد فعل على "الانتصارات الاستراتيجية التي حققتها المقاومة" مؤخرا في سوريا وتكبيدها (تنظيم الدولة) وغيرها من المجموعات الإرهابية ضربات قاصمة في كل من حلب واللاذقية"، بحسب تعبيره.

إقرأ أيضا: أنباء عن إصابة سليماني بسوريا.. إشارات عديدة أقرب للتأكيد

وقال شريف إن الواقفين وراء الشائعات "يحاولون تضليل الرأي العام ومساعدة وسائل الإعلام الصهيونية على الصعيد الدولي فحسب للتستر على هذه الانتصارات العظيمة وتثبيط معنويات جبهة المقاومة".

وأضاف أن ما أسماها وسائل الإعلام "العميلة" بادرت إلى نشر "الأكاذيب التي زعمت إصابة اللواء سليماني لتضليل الرأي العام الذي يطلع يوما بعد آخر على الأكاذيب التي تنشرها الجماعات المسلحة"، كما قال.

وقال شريف، ‌إنه وخلافا لما يحلم به "أعداء الأمة" لتضليل الرأي العام من خلال نشر مثل هذه "الأكاذيب"، فإن اللواء سليماني "عازم على متابعة جهوده حتى تحرير القدس الشريف من دنس الصهاينة المحتلين"، وفق ما نقلته الوكالة الإيرانية.
التعليقات (0)