سياسة دولية

زعيم المافيا الإيطالية: تنظيم الدولة يخاف من مافيا صقلية

وجه جيوفاني غامبينو تحذيرا شديد اللهجة للتنظيم
وجه جيوفاني غامبينو تحذيرا شديد اللهجة للتنظيم
قال نجل زعيم في تنظيم "غامبينو" الإجرامي، جيوفاني غامبينو، إن تنظيم الدولة "يهاب مافيا صقلية"، وأضاف أنه "يجب أن يشعر الناس الذين يعيشون في أحياء نيويورك ولهم علاقة بنا بالأمان.. إذ مافيا صقلية تحمي أصدقاءها والأسر من المتطرفين والإرهابيين".

وحذر التنظيم قائلا، في تصريحات نقلها موقع "روسيا اليوم"، سوف يتعين عليهم أن يتعاملوا مع مافيا صقلية إذا كانوا يخططون لهجمات في نيويورك.

وأوضح أن المافيا في وضع أفضل بكثير من وضع الأجهزة الأمنية في حماية سكان نيويورك، في إشارة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي أو الأمن الوطني، مشيرا إلى أن عناصر الأمن غالبا ما يتصرفون بعد فوات الأوان، أو يفشلون في رؤية الصورة الكاملة لما يحدث بسبب غياب الذكاء.

وأفاد أن للمافيا معرفة "بالحركات الفردية والتفاعل مع السكان المحليين" وهو ما يعطيها "اليد العليا، حتى بالمقارنة مع التكنولوجيات المتقدمة التي تستعملها الشرطة".

وأكد أن هجمات باريس التي استهدفت فرنسا في الـ 13 من نوفمبر/ تشرين الثاني، تستوجب حماية أكثر وأهمية أكبر من أي وقت مضى، مضيفا أن "المافيا لديها سمعة سيئة، ولكنها لا تستحق ذلك"، مبرزا أن "صعود الإرهاب العالمي يعطي المافيا فرصة لإظهار جانبها الجيد".
التعليقات (1)
جورج موريس
الأحد، 22-11-2015 11:40 م
اكتمل إجرامه وغروره بالخبل، وكأنه يدعو داعش لصفقة تسهل عملها في نيويورك