فنون منوعة

"سبيكتر" يحافظ على صدارة شباك التذاكر في أمريكا

الممثل البريطاني دانيال كريغ خلال عرض أول لفيلم "سبيكتر" في برلين - أ ف ب
الممثل البريطاني دانيال كريغ خلال عرض أول لفيلم "سبيكتر" في برلين - أ ف ب
حافظ آخر أفلام جيمس بوند، على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، بحسب شركة "إكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.

وحصد "سبيكتر" الذي أخرجه سام منديس وهو من بطولة دانييل كريغ، 35.4 مليون دولار خلال الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (130.7 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة "ذي بيناتس موفي" مع 24.2 مليون دولار من العائدات (82.5 مليون في المجموع).

وحل في المرتبة الثالثة فيلم جديد هو "لوف ذي كوبرز" عن مأدبة عشاء لعيد الميلاد تأخذ منحى غير متوقع. وهو قد حقق 8.4 مليون دولار من العائدات، متقدما على فيلم "ذي مارشين" في المرتبة الرابعة مع 6.7 مليون دولار (207.4 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم جديد أيضا هو "ذي 33" الذي يخبر قصة عمال المناجم الثلاثة والثلاثين الذين علقوا في منجم على عمق 700 متر لمدة 69 يوما سنة 2010.

وسجل الفيلم الذي يؤدي بطولته أنتونيو بانديراس وجولييت بينوش 5.8 مليون دولار. وجاء في المرتبة السادسة فيلم الحركة الكوميدي العائلي "غوسبامس" من إخراج روب ليترمان، محققا 4.6 مليون دولار (73.5 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة السابعة آخر أفلام ستيفن سبيلبرغ "بريدجز أوف سبايز" الذي يؤدي بطولته توم هانكس في دور محام تكلفه الاستخبارات الأمريكية بالتفاوض لإطلاق سراح طيار أمريكي احتجزه السوفيات في خضم الحرب الباردة. وحصد 4.3 مليون دولار (61.7 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبة الثامنة فيلم "بريم راتان دهان بايو" عن أمير هندي يحلم بحياة طبيعية، محققا 2.4 مليون دولار ومتقدما على "هوتيل ترانسيلفانيا 2" الذي سجل 2.3 مليون دولار في المرتبة التاسعة (165.2 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "ذي لاست ويتش هانتر" من بطولة فين ديزل الذي حصد 1.5 مليون دولار (26 مليونا في المجموع).
التعليقات (0)