سياسة عربية

عكاشة يطالب بترشيح إسرائيلي سكرتيرا للأمم المتحدة (فيديو)

يثير عكاشة بتعليقاته الجدل والسخرية معا - أرشيفية
يثير عكاشة بتعليقاته الجدل والسخرية معا - أرشيفية
قال مقدم البرامج المصري المثير للجدل، توفيق عكاشة، إن من يطالب بتنحي قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي يحتاج إلى علاج نفسي، كما طالب بترشح "إسرائيلي" لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة، مضيفا أن 50 ألف يهودي سيدخلون إلى مصر ليسيطروا على اقتصادها.

وشن عكاشة المقرب من الانقلاب، عبر قناته "الفراعين"، هجوما على النشطاء الذين يهاجمونه ويطالبون برحيل السيسي، وخص بالذكر الممثل خالد أبو النجا الذي طالب في تغريدة له بتنحي السيسي.

وتوجه عكاشة إلى "أبو النجا" قائلا: "هناك أطباء نفسيون اتصلوا بي وقالوا نحن متبرعون بعلاج خالد أبو النجا، يعني لن تدفع شيئا. اذهب للعلاج أنت مريض نفسي. من أنت حتى تطالب برحيل السيسي، وأنت من جنود حروب الجيل الرابع، ولم تذهب للانتخابات الرئاسية"، حسب تعبيره.



إسرائيلي لمنصب السكرتير العام للأمم المتحدة

وطالب عكاشة بأن ترشح "إسرائيل" أحد دبلوماسييها إلى منصب السكرتير العام للأمم المتحدة، قائلا: "طالما أنها تريد أن تحكم العالم فلترينا ذلك وتترشح". وأضاف قائلا: "هذا الكلام الذي أقوله يربك مخططات أي دولة في المنطقة"، وفق قوله.

جدير بالذكر أن عكاشة قال في تصريحات سابقة: "أرفع القبعة لإسرائيل"، مطالبا إياها بـ"سحق قطاع غزة". ووجه حديثه لجيش الاحتلال قائلا: "بقول لجيش وشعب وقيادة إسرائيل أنتم رجال، اتخطف من عندكم ثلاثة اتقتلوا، موتوا قدامهم اللي مات، معرفش 300، ولا يموتوا زي ما يموتوا".



50 ألف يهودي سيدخلون إلى مصر بعد 7 يناير

ولم يتوان توفيق عن أن يطلق إحدى "تنبؤاته" التي يذيعها بين الحين والآخر دون أن يبين مصدر معلوماته هذه، فقال: "7 يناير سيتم إرسال 50 ألف يهودي إلى مصر، وسيقدموا كل إحسان، وسيتعاملون أحسن معاملة، وسيسيطرون ماليا على مصر".

وكان عكاشة قد أطلق عدة "تنبؤات" سابقة من بينها أن "الأردن سيشتعل مثل سوريا والعراق وانتهاء الحكم الملكي فيه" و"سقوط الحكم في السعودية"، كما توقع "وقوع بلاوي في مصر ثالث أيام عيد الأضحى لثلاثة أيام".


التعليقات (20)
حفيظة
الخميس، 19-11-2015 10:41 ص
1887 - " سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة . قيل : و ما الرويبضة ؟ قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العام
ابراهيم بوداد
الخميس، 12-11-2015 01:31 ص
سكرتير الامم المتحد مجرد طرطور عند الامريالية الماسونية اللهم اكون اسرائيلي احسن صدق عكاشة الكذاب
bouteraa rabah
الأربعاء، 11-11-2015 07:35 م
(الرجل المغرور) ديك يظن ان الشمس لن تشرق الا عند سماع صوته
حسب الله زكريا
الأربعاء، 11-11-2015 01:49 م
دا محشش ومجنون ما جايب للدنيا خبر
ايوب محسن
الأربعاء، 11-11-2015 12:27 ص
إذا نطق السفيه فخير اجابت السكوت

خبر عاجل