رياضة عربية

"عكاز" محمد صلاح يثير مشاعر جمهوره عقب إصابته (فيديو)

محمد صلاح يصاب في كاحله أثناء مباراة فريقه روما أمام لاتسيو - تويتر
محمد صلاح يصاب في كاحله أثناء مباراة فريقه روما أمام لاتسيو - تويتر
أثار مشهد خروج لاعب نادي روما، محمد صلاح، من الملعب باستخدام عكاز مشاعر المصريين إلى جانب جمهور النادي، بعد إصابته في كاحله في مباراة قمة العاصمة التي انتهت بفوز روما 2-0، الأحد، في وقت مبكر من الشوط الثاني، بينما كان يتألم من تدخل منافسه سيناد لوليتش.

وأعلن نادي روما الإيطالي الاثنين غياب المصري محمد صلاح لفترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع، بسبب معاناته من إصابة بالكاحل، في لقاء ناديه أمام لاتسيو.

وقال روما في موقعه على الإنترنت، الاثنين، إن "الفحوص أظهرت إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى".

وأكد النادي في بيان مقتضب أنه "من المتوقع أن يغيب صاحب القميص رقم 11 الذي خاض 11 مباراة في الدوري مع روما، وثالث هدافي النادي في كل المسابقات هذا الموسم برصيد ستة أهداف، لفترة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع".
 
وظهر صلاح في صور نشرها موقع "روما نيوز" الإيطالي مستخدما "العكاز" حتى يتمكن من المشي بعد الإصابة التي لحقت به.
 
وخرج صلاح مصابا من المباراة عقب تدخل عنيف من لاعب لاتسيو، لينزل الطاقم الطبي إلى الملعب، قبل أن يخرج اللاعب متأثرا بإصابته.

وتتسبب هذه الإصابة أيضا في خروج صلاح من تشكيلة منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة تشاد في مباراتين بتصفيات كأس العالم 2018 في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد المصري في موقعه على الإنترنت، إن "مدرب المنتخب الوطني هيكتور كوبر اختار ضم مصطفى فتحي لاعب الزمالك بديلا لصلاح".

ومن المنتظر أن تسافر تشكيلة مصر إلى تشاد الثلاثاء، لخوض مباراة الذهاب في تصفيات كأس العالم السبت المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في استاد برج العرب في 17 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

ويتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في روسيا.



التعليقات (0)