سياسة عربية

عزت العلايلي: رئيس وزراء بريطانيا "جون براون" إخواني (فيديو)

الفنان المصري المؤيد لسلطات الانقلاب عزت العلايلي لم يعرف إسم رئيس وزراء بريطانيا - أرشيفية
الفنان المصري المؤيد لسلطات الانقلاب عزت العلايلي لم يعرف إسم رئيس وزراء بريطانيا - أرشيفية
قال الفنان المصري عزت العلايلي، في مداخلة هاتفية له مع برنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة"، إن رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون تعامل بجليطة مع عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته للندن، الأسبوع الماضي.

وقال العلايلي إن "جون براون رئيس وزراء بريطانيا"، والصحيح أن ديفيد كاميرون هو رئيس وزراء بريطانيا، كان "جلياط.. ورفض النزول لاستقبال السيسي".

وحاول العلايلي أن يبدو بدور المثقف خلال مداخلته ولكن تصريحاته خانته، حيث إنها فضحت حتى عدم تمييزه لشخصية رئيس وزراء بريطانيا، وبدا المذيع سيد علي موافقا له.

وأضاف العلايلي أن "جون براون (يقصد كاميرون) منتم للإخوان، وفيه حاجة مش طبيعية، والأمريكان عارفين كويس جدا الفوضى الخلاقة، واللي إحنا فيه دلوقتي".

يشار إلى أن جون براون، هو مناضل أمريكي في سبيل حرية العبيد ولد في ولاية كونيتيكت في الولايات المتحدة الأمريكية في عائلة مؤلفة من 16 ولدا. وقد تشبع منذ طفولته بمبادئ معاداة العبودية.



التعليقات (5)
عبده
الإثنين، 09-11-2015 01:34 م
الرجل يعيش في زمن ذئاب لا تأكل اللحم . لا فكر لاثقافة لا ضمير . يريد أن يتصدقوا عليه بشيء من الشهرة بعدد موته اكلينيكيا في مجال الفن حيث لم يقدم غير الهلس والنماذج الهابطة .
سيد
الإثنين، 09-11-2015 12:20 م
هو الواحد لما يعجز ويعرف انه خلاص راحت عليه يحاول يبين نفسه زي عزت العلايلي كان زمان ممثل والآن انتهت صلاحيته ويحاول يتمسك بالحياة من خلال التخاريف اللي بيقولها
aza baza
الإثنين، 09-11-2015 10:16 ص
سبحان الله يخزي الظالمين والمنافقين بايديهم والسنتهم ,اللهم زدهم جهلا وغباءا كما زدت السيس ذلا وخزيا .
من العجاءب
الإثنين، 09-11-2015 07:33 ص
شخص هاىف عدىم الروءىه والفكر متملق هرم خرف ىكره الحق وىحب الباطل اللهم احشره مع من ىحب
محمد
الإثنين، 09-11-2015 05:47 ص
حتى من يعتبرون مثقفون في مصر هم من البهائم بل اشد بهيمية منها