سياسة عربية

السعودية تعدم 3 إيرانيين هربوا المخدرات عبر البحر

الإعدام هو عقوبة تهريب المخدرات في السعودية - أرشيفية
الإعدام هو عقوبة تهريب المخدرات في السعودية - أرشيفية
أعدمت السلطات السعودية ثلاثة إيرانيين، قالت إنهم تورطوا في تهريب المخدرات إلى السعودية عن طريق البحر.

وقالت وزارة الداخلية السعودية إن الإيرانيين الثلاثة ضبطوا وهم يهربون كمية كبيرة من الحشيش المخدر في مركبهم عبر البحر، وتم الحكم عليهم بالإعدام ونفذ الحكم بالمنطقة الشرقية اليوم الأحد، بحسب صحيفة سبق الإلكترونية.

يشار إلى أن العلاقات بين السعودية وإيران شهدت توترا منذ قيام السعودية بشن عملية عسكرية ضد الحوثيين في اليمن المتحالفين مع طهران، وفي أعقاب مقتل مئات الحجاج الإيرانيين في حادثة التدافع التي وقعت في "منى".
التعليقات (5)
عمر
الإثنين، 09-11-2015 05:50 م
لو كان الشرع يطبق بالكامل هذا جزاء الوهابيين بالكامل ايضا كما أن زعماء السعودية يستحقون اشد منها و هم الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا لعنة الله علي دواعش و من يدعمونم
أسمراني
الإثنين، 09-11-2015 06:24 ص
قال تعالى : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ? ذَ?لِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ? وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)
محمد
الأحد، 08-11-2015 09:21 م
هذا الشرع
احمد السبتي
الأحد، 08-11-2015 06:57 م
هذا جزاء المفسدين في الارض وخاصة انهم من دولة معاديه تحاربنا بكل الوسائل - السيف لكل من يتطاول على عرين الاحرار - السعودية
بنت السبيعي
الأحد، 08-11-2015 05:09 م
جزاهم واقل من جزاهم

خبر عاجل