سياسة دولية

انتحار عسكري روسي في مطار حميميم باللاذقية

الدفاع الروسية: العسكري انتحر بسبب خلاف مع صديقته - أرشيفية
الدفاع الروسية: العسكري انتحر بسبب خلاف مع صديقته - أرشيفية
قالت وزارة الدفاع الروسية إن أحد العسكريين الروس انتحر في قاعدة حميميم الروسية بريف اللاذقية بسوريا.

ونقلت صحف روسية عن وزارة الدفاع قولها في بيان، الثلاثاء، إن العسكري "كان يخدم في قاعدة حميميم الجوية بصفة خبير فني، في أثناء الاستراحة بعد المناوبة. وفي الوقت الراهن يجري التحقيق في جميع ملابسات المأساة".

ورجحت الوزارة أن يكون سبب انتحاره راجع إلى مشاكل عاطفية في حياة العسكري الشاب، وأوضحت أن تحليل الرسائل القصيرة في هاتف الفقيد، تشير إلى أنه أقدم على الانتحار بسبب مشاكل في العلاقة العاطفية مع صديقته.

وكان نشطاء روس قد تحدثوا في وقت سابق عن مصرع عسكري روسي متعاقد عمره 19 عاما خلال مشاركته في العملية الروسية في سوريا، وذلك استنادا إلى ما نشر على صفحات الجندي نفسه وأقارب له في وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، حسب ما نشرته وكالة "روسيا اليوم"، الثلاثاء.

يشار إلى أن وزارة الدفاع الروسية نفت في وقت سابق، بشكل قاطع، مقتل عسكريين روس بسقوط قذيفة أثناء مشاركتهم في عمليات قتالية برية بريف اللاذقية إلى بجانب الجيش السوري.
التعليقات (2)
صالح
الأربعاء، 25-11-2015 10:23 ص
الانتحار في الاسلام حرام والمنتحر مصيره جهنم حتى ولوكان مسلما اما الملحدين اللذين لايؤمنون بوجود الله فمصيرههم جهنم حتى وان كانوا اعدل الناس في الارض ومصير اي قتيل روسي جهنم
الأخطبوط السوري
الجمعة، 30-10-2015 02:49 م
ومن الحب ماقتل رحم الله الفقيد الروسي فتضحيته في سبيل حبيبته لاتقل شأن عن دفاعه عن قضية صادقه .فماكفحة الإرهاب تضحيه ومن مات فداء للمحبوب قدمات شهيدا