حول العالم

حمالة صدر لكارديشيان في عيد ميلادها بـ5 ملايين دولار

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان - أرشيفية
نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان - أرشيفية
 تفاجأت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارديشيان بهدية من نوع خاص في عيد ميلادها هي عبارة عن حمالة صدر تبلغ قيمتها خمسة ملايين دولار، وذلك خلال حفل تاريخي مبهر أقيم لها مساء الأربعاء في ولاية كاليفورنيا. 

وتلقت كارديشيان الهدية وهي حمالة صدر مرصعة بالمجوهرات والألماس ويبلغ ثمنها خمسة ملايين دولار من زوجها مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، بحسب ما أوردت مجلة "أوكي" الأمريكية التي نشرت تغطية موسعة على موقعها الإلكتروني لحفل كارديشيان بعيد ميلادها الخامس والثلاثين.

وقالت مصادر قريبة من عائلة كارديشيان إن "مغني الراب أراد مفاجأة زوجته بهدية فريدة وهي حمالة الصدر التي تم صنعها خصيصا لزوجته من قبل دار الأزياء العالمية المشهورة فيكتوريا سيكرت". 

ونشرت كارديشيان صورة من الحفل الفاره الذي أقيم لها، حيث أظهرت الصورة قالبا صخما من الكيك مكتوب عليه: "عيد ميلاد سعيد يا كيم الحامل".

وعلقت كارديشيان نفسها على الصورة عبر "إنستغرام" بالقول: "فوجئت بحفل عيد ميلادي الرائع الذي تم فيه استخدام 49.7 مليون وردة". 

وبحسب التفاصيل التي نشرتها جريدة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، فقد استأجر مغني الراب الأمريكي كانييه ويست مسرحا خاصا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة لمشاهدة فيلم ستيف جوبز الجديد، ومن ثم إقامة الحفل الذي حضرته عائلة كارديشيان وعدد من أصدقائها المقربين، بمن في ذلك شقيقتها الصغرى وعدد من المدعوين.

يشار إلى أن المذيعة التلفزيونية كارديشيان تحولت إلى واحدة من أبرز النجوم العالميين في السنوات الأخيرة، كما أنها أصبحت النجمة الأمريكية الأشهر والأبرز والتي تلاحقها عدسات الصحافيين ووسائل الإعلام.
التعليقات (6)
تاتو
السبت، 24-10-2015 06:46 ص
كيم كارداشى عمرها ماكانت مذيعة ولا هى مذيعة ولا حاتكون مذيعة وسبب شهرتها يعرفها القاصى والدانى وهى سبب شهرتها وهى لا نجمة ولا يحزنون كل ماهى الامر ،انها حلقاتها عبارة عن شو امريكى بيقدموه لاى من المواطنين الأمريكان وبالاختيار وطبعا عن طريق الستالايت والقنوات الامريكية العالم بيشاهد هذا الشو ،،بأمريكا عادى خالص بالبلاد العربية جعلتوا كيم مذيعة ونجمة وأشهر المشاهير وهى واحدة عادية اتغنت واتشهرت بسبب شريط !
نسائم الحرّيّة
السبت، 24-10-2015 12:57 ص
هذا لايليق بكم ياعربي 21!هذه الأخبار التّافهة لاتلقي لها بالًا إلّا قناة العبريّة(المفتونة بكارديشيان) ومثيلاتها من المواقع التّافهة والهابطة الّتي تريد إلهاء العرب والمسلمين ،في وقت تخوض فيه الأمّة وأحرارها معركتهم للتحرّر!!
مازن
الجمعة، 23-10-2015 06:09 م
لا يجوز يا اخ كانييه ويا اخت كيم لا يجوز ، ما توقعنا منكم هيك يا افاضل
كيم شرموطيان
الجمعة، 23-10-2015 06:08 م
هكذا يتم إشغال الناس بمواضيع تافهة لأشخاص تافهين. رغم التبذير والتفاهة الذي تمثله مثل هذه االمواضيع، ولكن في هذه الحالة الوضع بلغ مستوى جديدا من الإنحطاط: أمريكا ومعها العالم الفارغ يتابع "شرموطة الواقع"، لا أكثر...
أم محمد
الجمعة، 23-10-2015 02:16 م
هذا إسراف في غير محله العالم يعج بالجائعين فقيمة 94.7 مليون ، وحماله الصدر 5 مليون دولار تطعم الألف منهم هذا إسرافيتصف بالوقاحه في وقت تجتاح العالم موجات التهجير والتشريد والقتل سببها طمع الغرب في ثروات الشعوب وهم الغربيون من الأوائل الذين يعيبون على المجتمعات العربيه كرمها في الاحتفاء بالضيف وهو لايمثل شيء مقارنة بالبذخ اللذي يعيشه الغرب والذي لا تصل معلومات عنه إلى كل الناس