سياسة عربية

عضو بحزب البعث: قياديون بالحزب يساندون الحشد الشعبي بالمعارك

قال غنه يساندون الحشد الشعبي في معاركه ضد تنظيم الدولة- أرشيفية
قال غنه يساندون الحشد الشعبي في معاركه ضد تنظيم الدولة- أرشيفية
كشف عضو سابق بحزب البعث العراقي عن أن عناصر وقياديون كبار بالحزب يساندون الحشد الشعبي في معارك صلاح الدين وفي المحافظة ويرسلون أولادهم للقتال إلى جانب الحشد الشعبي ضد تنظيم الدولة في مناطق بمحافظة صلاح الدين.

وقال عضو البعث في تصريح لصحيفة "عربي21": " أعضاء معي في حزب البعث بل والقياديين الكبار في الحزب يرسلون أولادهم للقتال مع الحشد الشعبي ضد تنظيم الدولة في مناطق الدور وتكريت وغيرها بمحافظة صلاح الدين".

وأضاف العنصر الذي فضل عدم الكشف عن هويته: "نحن حزب ضد الحكومة بل قاتلنا الحكومة ولا نعترف بها، ولا بجيشها الطائفي فكيف بعناصر وقياديين في البعث يساندون الحشد الشعبي".

واستطرد قائلا: "تفاجأت بالقيادي في حزب البعث المدعو ويس خضر الدوري يجلس مع قيادة فوج كربلاء وقيادي في الحشد الشعبي ويتفق معهم على كثير من الأمور منها تشكيل أفواج تابعة للحشد وغيرها، وأيضا القيادي مقصود شهاب الدوري يرسل أبناءه للقتال مع الحشد الشعبي ليساندهم ويدعو لهم بالنصر بل ويلتقط صور معهم؛ وهو قائم مقام قضاء الدور بالرغم من أن شقيقه معتقل عند الحشد ولا يعلم بمصيره إلى الآن وهو يساندهم بكل قوة".
 
وأضاف أن من بين قياديي الحشد الشعبي أيضا "ضرار حسن الدوري أحد عناصر البعث والمشاركين في ساحات الاعتصام التي حدثت بالعراق وضابط وقيادي في الحشد الشعبي".

وكشف أيضا أن "عضو فرقة في حزب البعث سمير الحجي عبد يجتمع في هذه الأيام مع عناصر الحشد الشعبي والقياديين من أفواج كربلاء وغيرها لاتفاقات تحدث بينهم بخصوص تشكيل أفواج أخرى، و"علي النواف عضو في حزب البعث وشارك في ساحات الاعتصام هو الآن أحد المساندين للحشد الشعبي في قضاء الدور".
 
وينهي عنصر البعث كلامه قائلا: "وهناك أيضا باسم الجيشي، وجمال الحديثي، وجابر قصي يحيى ، وقصي يحيى، علما أن الأسماء التي ذكرت وغيرها الكثير أغلبهم مشاركين في ساحات الاعتصام بأمر من قيادة حزب البعث والكثير منهم من أوائل المساندين للحشد الشعبي في المعارك".
التعليقات (3)
ناصر العاني
الجمعة، 16-10-2015 01:57 م
ان اعضاء الحزب لايقبلون الخراب بالعراق العظيم وهم وطنيون ولايقبلون بالذله والهوان كما. فعل المتأمرون على احتلال العراق
ابو عوف العراقي
الجمعة، 16-10-2015 10:54 ص
كلاب .. والكلتب افضل منهم لانها اهل للوفاء
محمد احمد
الجمعة، 16-10-2015 12:21 ص
البعثيين لاعقي احذية عمرهم ما يصيرون اوادم، استطابوا الحضن الايراني الشعوبي الحاقد، ايران اكبر حاقد و عدو للعروبة فكيف تقبلون بالقتال تحت رايتها الشعوبية الحاقدة، فهل هذه هي القومية و العروبة التي صدعتوا رؤوسنا بها و طلعت كلها كذب فقط وسيلة للسيطرة على السلطة