سياسة عربية

شهيد في عملية طعن جديدة لجندي إسرائيلي في الخليل

إصابة مستوطن في الجزء العلوي من جسده بعد طعنه من قبل شاب فلسطيني - عربي21
إصابة مستوطن في الجزء العلوي من جسده بعد طعنه من قبل شاب فلسطيني - عربي21
 استشهد ظهر الجمعة شاب من مدينة الخليل بالضفة المحتلة، وذلك عقب تمكنه من طعن جندي إسرائيلي بالقرب من مستوطنة "كريات أربع" الواقعة على أراضي مدينة الخليل.

وأوضح موقع "والا" العبري أن الجندي الذي أصيب بجراح "طفيفة" وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأن جنود الاحتلال تمكنوا من ملاحقة الشاب منفذ العملية وإطلاق خمس رصاصات عليه وإعدامه على الفور، حسب شهود عيان.

وسبق هذه العمليات بدقائق، عملية طعن في مدينة القدس المحتلة، حيث أكد الموقع ذاته أن مستوطنا إسرائيليا أصيب ظهر الجمعة بجراح "طفيفة"، بعد تعرضه لعملية طعن في أحد شوارع مدينة القدس المحتلة بحي الشيخ جراح، مؤكدا نقله كذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

وأشار الموقع إلى أن المستوطن أصيب في الجزء العلوي من جسده.

كما زعمت قوات الاحتلال تمكنها من إحباط عملية طعن ثالثة في مدينة العفولة المحتلة، حيث أطلقت النار على الفتاة منفذة العملية، ما أدى لإصابتها بجروح، وهي ثالث عملية طعن في أقل من ساعة.

وتشهد مختلف المناطق الفلسطينية مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما دفع الاحتلال لتعزيز قواته في مناطق التماس.

وفي السياق ذاته، منعت قوات الاحتلال وصول المقدسيين للصلاة في المسجد الأقصى، وهو ما دفعهم لأداء صلاة الجمعة في الطرق المختلفة.
التعليقات (1)
جمعه شاهين
الجمعة، 09-10-2015 05:08 م
الله يلعن السيسى وبشار واليهود وينتقم منهم