سياسة عربية

شيخ سعودي من أحرار الشام يقتل اثنين من "الدولة" ويغنم سلاحهما

السعودي "أبو حمود الجزراوي" قاتل ضد تنظيم الدولة في دير الزور - تويتر
السعودي "أبو حمود الجزراوي" قاتل ضد تنظيم الدولة في دير الزور - تويتر
قالت عناصر من حركة "أحرار الشام" الإسلامية إن شرعيا سعوديا تابع للحركة اقتحم منزلا يتحصن فيه عنصرين من تنظيم الدولة بمدينة مارع بريف حلب الشمالي، وتمكن من قتلهم.

وروى "أبو خالد الإعلامي" أحد عناصر الحركة القصة قائلا: "احتمى داعشيان في بيت، وقال أبو حمود للشباب احموا ظهورنا وأنا اقتحم، وتقدم لا يهاب الموت وقتلهم ثم خرج منتصرا يلوح بسلاحهما للشباب".

وتابع: "الشيخ أبو حمود الجزراوي حفظه الله ممن قاتل الخوارج في مسكنة بريف حلب، فلا يذهب للراحة، تراه دوما مع المجاهدين يرفع همم الشباب لقتال داعش".

ويعد الشيخ السعودي "أبو حمود الجزراوي" -وهو شرعي "أحرار الشام" في مدينة اعزاز-، من أبرز الشرعيين الذين شاركوا في المعارك ضد تنظيم الدولة بعدة مناطق في سوريا، أبرزها معارك "الشرقية"، في دير الزور قبل عام.

وبث عناصر حركة "أحرار الشام" مقابلة قصيرة مع "أبو حمود" وهو يحمل الأسلحة التي اغتنمها.

حيث قال: "منّ الله علينا في حركة أحرار الشام بقتل اثنين من كلاب أهل النار، وهذه بعض أسلحتهم".

يشار إلى أن الفصائل الإسلامية في ريف حلب الشمالي تخوض معارك ضارية ضد تنظيم الدولة الذي يحاول السيطرة على مدن الريف، لا سيما مدينة مارع.

وتمكنت "الجبهة الشامية" من إلحاق خسائر كبيرة في صفوف تنظيم الدولة بمحيط مارع، كما أسر عناصرها العديد من مقاتلي تنظيم الدولة.





التعليقات (3)
rmb
السبت، 05-09-2015 02:20 ص
حلال عليه
صالح
الجمعة، 04-09-2015 10:45 م
احرار ايه هم احرار سفك الدم والقتل في الشام منّ الله عليك بالخزي والنار ياقاتل اخوانك تقتلون بعضكم وتدعون ذالك جهادا في سبيل الله يا مجرمين كلكم في النار قتلتم السوريين وهجرتمهوم من ديارهم فماتو ا في البحر هل هذا هو الجهاد في سبيل الله ماذا تفعل ايها الشيخ في سوريا كان الافضل ان تجاهد في فلسطين وتنال الشاهدة هناك امّا انك اخترت سوريا من اجل دولارات حتما سوف تلقى مصيرك كالجيفة هناك
ابو مصعب الفاتح
الجمعة، 04-09-2015 09:39 م
الله اكبر وسيف الله قطعهم الله اكبر كل ماعلو في امرهم هبطو والله هأولاء الكلب لايحتجون الا رجألن امثال ابومحمود و