حول العالم

معمارية عراقية تصمم برجا في أمريكا بيع منه بـ250 مليون دولار

المشروع معروف باسم "الألف متحف" ـ السومرية نيوز
المشروع معروف باسم "الألف متحف" ـ السومرية نيوز
قالت "السومرية نيوز" إن أمريكا استعانت بخبرات المعمارية العراقية الشهيرة زها حديد في تصميم برج سكني وترفيهي في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، فيما حقق المشروع مبيعات عقارات تجاوزت الـ250 مليون دولار حتى الآن بالرغم من أنه قيد الإنشاء. 

ووصفت وسائل إعلام عالمية المبنى المبتكر، بأنه يوفر حياة "ستة نجوم"، إذ يتوفر على سطحه مهبط خاص لطائرات الهليكوبتر، وهواؤه معطر، فضلا عن تزويده بمركز مغلق للألعاب المائية، وفقا لـ"السومرية".

وقال مطورو المشروع المعروف باسم "الألف متحف" إنهم باعوا عقارات في البرج بأكثر من مئتين وخمسين مليون دولار حتى الآن، على الرغم من أنه لا يزال قيد الإنشاء.
التعليقات (1)
الصحفي : ضياء إغريب
الثلاثاء، 25-08-2015 12:08 م
الكثير من العقول العربية لديها قدرات ، وإمكانيات ذاتية لتبدع لكن كل ما ينقصها الفرص ، والتشجيع لها في بيئة تحفز ، وتوفر الأمور اللازمة لتبدع ، وتطور ، ولكن في بيئة مليئة بالأحقاد ، والضغينة ، والتثبيط ، واللامعرفة بتعاليم الدين الإسلامي الحقيقية ، والتفاخر بزيف الحضارة الغربية لا بعلمها ، ومعرفتها بكل تأكيد لن يتطور أفرادها ، وإن سعوا لتوسيع آفاقهم سافروا إلى بلاد الغرب ، وخدموها ، وضاعت بلادهم بسبب القائمين عليها لا بسببهم ، كل التقدير للمهندسة العراقية .