سياسة عربية

بكري: عكاشة طلب إبلاغ الشعب بأن الإخوان وراء سجنه (شاهد)

قال بكري إن عكاشة "مبسوط" داخل السجن - أرشيفية
قال بكري إن عكاشة "مبسوط" داخل السجن - أرشيفية
قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري إن الإعلامي توفيق عكاشة طلب منه أن يبلغ الشعب المصري بأن جماعة الإخوان المسلمين هم سبب القبض عليه من قبل السلطات.

وأوضح بكري أنه قابل وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، بشأن الخدمات الصحية اللازمة لتوفيق عكاشة، مشيرا إلى أنه والمستشار مرتضى منصور زاراه في سجن طرة.

وبيّن بكري أن معنويات توفيق عكاشة مرتفعة للغاية، مضيفا: "قلنا له: لماذا ترفض دخول مستشفى السجن؟ فقال إنه مرتاح جدا في زنزانته الوسيعة، ويفضل البقاء وحده".

ولم ينكر بكري أن الحديث مع عكاشة كان بحضور مسؤول من المخابرات المصرية، متابعا: قال لي عكاشة بالحرف: "أرجو منك يا مستشار مرتضى ويا أخ مصطفى إيصال رسالة للرأي العام بأنني أُعامل أفضل معاملة هنا".

وكانت والدة توفيق عكاشة هاجمت عبد الفتاح السيسي شخصيا بسبب اعتقال سلطاته لابنها، حيث تساءلت عما إذا كان دور ابنها قد انتهى، في إشارة إلى استخدامه من قبل سلطات الانقلاب.



التعليقات (1)
الدسوقي
الثلاثاء، 18-08-2015 01:09 ص
( ألا لعنة الله على الكاذبين ). أخزاك الله يا مصطفى يا بكري أنت و عكاشة و جميع مناصري السفاح المجرم السيسي و مؤيديه ، و إن شاء الله ربنا حاييجي الدور عليك قريبا في انتظار ثأر الثورة الآتي ـ إن شاء الله حتتحاسبوا حساب عسير على اللي عملتوه في شعبنا المسكين أنتو و فرعونكو المجرم و حاننصب إلكم أعواد المشانق ـ إزاي يا حقير تنقل أكازيب زي دي من صديقك المنافق، و إزاي حايصدقوكم الناس أنو جماعة الإخوان هما اللي عملوا ده ل"دكتورك " المرجف الكذاب عكاشة؟؟، اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و أخرجنا من بينهم سالمين غانمين و الحمد لله رب العالمين.

خبر عاجل