سياسة عربية

إلقاء القبض على سليمان هلال الأسد

سليمان هلال الأسد اعتبر قتل ضابطا بنفس باردة - أرشيفية
سليمان هلال الأسد اعتبر قتل ضابطا بنفس باردة - أرشيفية
أعلن التلفزيون السوري الرسمي توقيف سليمان هلال الأسد المتهم بقتل العقيد في القوات الجوية حسان الشيخ إثر خلاف على أفضيلة الطريق، ولم يعلن عن مكان وزمن الاعتقال.

 وتداولت تقارير إخبارية أنباء تفيد بأن الرئيس السوري بشار الأسد وعد أرملة العقيد في الجيش السوري حسان الشيخ، بـ"محاسبة قاتل زوجها أيا كان".

وكان العقيد في القوات الجوية السورية قتل الخميس الماضي على يد سليمان الأسد، نجل ابن عم الرئيس السوري بسبب خلاف مروري بعد أن قضى يومين فقط من إجازته بين أهله في قرية بسنادا باللاذقية.

                   صحيفة لحزب الله ترجح عمالة سليمان الأسد للموساد أو الإرهابيين

وخرج العشرات من الموالين للنظام السوري بشار الأسد بمظاهرة في مدينة اللاذقية، طالبوا فيها بإعدام "سليمان هلال الأسد"، وحمل "المتظاهرون" صور بشار الأسد، وهتفوا بهتاف "الشعب يريد إعدام سليمان".

                    سليمان الأسد يهرب إلى لبنان ويتوعد المتظاهرين ضده بـ"الندم"

ونشر القاتل سليمان هلال الأسد بعد هروبه إلى لبنان تهديدا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقصد به من خرج بمظاهرات تهتف بإعدامه بعد ارتكابه جريمة قتل الضابط "حسان الشيخ" في مدينة اللاذقية.
التعليقات (3)
ابو‏ ‏ايمان
الأربعاء، 12-08-2015 02:43 ص
يا‏ ‏كلب‏ ‏ينعن‏ ‏ابوكه‏ ‏وابو‏ ‏بشار‏ ‏الجحش
أسمراني
الثلاثاء، 11-08-2015 09:00 م
لعائن الله تترى عليه وعلى بشار ووالد بشار وعلى كل من عاونهم وشايعهم ونصرهم وأيدهم
طلال
الثلاثاء، 11-08-2015 02:43 ص
حولوا سوريا الى مزرعة لهم يحصدون أرواح البشر كما يشتهون. حزب الله يحاول ان يلوي عنق حقيقة آل الاسد بتحويلهم سوريا والشعب السوري الى حضيرة أغنام يذبحون منها وقت ما يشاؤون.

خبر عاجل