سياسة عربية

مرجع ديني إيراني يهاجم السعودية ويشبهها بالكيان الصهيوني بسبب اليمن

هاجم شيرازي السعودية في عدة مناسبات - أرشيفية
هاجم شيرازي السعودية في عدة مناسبات - أرشيفية
شبه المرجع الديني الإيراني، ناصر مكارم شيرازي، المملكة العربية السعودية ممثلة بآل سعود، بإسرائيل، لأنها تقتل الأطفال والرضع في اليمن، بحسب تعبيره.

ونقل موقع قناة "العالم" الإيرانية عن شيرازي في كلمة له في "الحرم الرضوي" قوله: "إن النظام السعودي تجاوز الخطوط الحمر التي رسمها القرآن الكريم في حربه على اليمن".

وفي هجوم ليس الأول من شيرازي على السعودية، قال إن هذا النظام الذي يطبع ملايين المصاحف، انتهك القرآن الكريم، والأشهر الحرم، ولم يلتزم بما في القرآن.

وتابع: "لقد قلت في وقت سابق إن الكيان الإسرائيلي مجرم، ولكن نظام آل سعود التحق بهذا الكيان اليوم من خلال قتله الأطفال الرضع والمرضى في المستشفيات".

الحرس الثوري: على الإعلام التركيز على جرائم الصهاينة وآل سعود
 
في السياق ذاته، طلب الحرس الثوري الإيراني من وسائل الإعلام الإيرانية والدولية، نشر جرائم إسرائيل في فلسطين، إلى جانب جرائم "آل سعود" في اليمن.

وقال المتحدث باسم الحرس الثوري رمضان شريف، في تصريح له بمناسبة يوم الصحفي، إن وسائل الإعلام الموالية للسعودية شكلت ائتلافها مناهضا للشعب اليمني قبل تشكل الائتلاف العسكري.

وشبه ما أسماه "العدوان" على اليمن، بالعدوان على أفغانستان والعراق في العقد السابق.
التعليقات (5)
عبدالله الطيب
الخميس، 03-09-2015 12:51 م
وهل الشيعة مسلمون ؟ بالله عليكم هل هو مسلم من يكذّب الله بقوله أن القرآن محرف والله يقول "إنا أنزلنا الذكر وإنا له حافظون"؟ هل هو مسلم من يكذب الله ولايزال يتهم أم المؤمنين بالزنا والله برأها؟ هل هو مسلم من يتبع المهدي المسردب الذي سيحكم بشرع داوود عندما يخرج من السرداب ؟ هل هو مسلم من يقول أن عليا" هو قسيم الجنة والنار وأنه هو من يحاسب الخلائق ؟ هل هو مسلم من يقول أن الرسول لم يبلغ رسالة الله ؟ هناك مئات الأدلة على أن الشيعة ليسوا مسلمين. فقط ليقرأوا كتبهم ومراجعهم ليروا أنهم يسيرون في نهج رسمه لهم المجوس والفـرس المتعصبون وقد عقدوا العزم على تدمير الإسلام من الداخل بلبس لباس التشيع لآل البيت وآل البيت منهم براء .الشيعة ليسوا مسلمون وهذا بإقرار من أحد مراجعهم يقر بأنهم لايؤمنون بالرب الذي خليفة نبيه أبو بكر - وهذا أحد كبار مراجعهم ويدعى نعمة الله الجزائري في كتابة الأنوار النعمانية "يقول الجزائري " ووجه آخر لهذا لا أعلم إلا أني وفي بعض الأخبار وحاصله أنَّا لم نجتمع معهم على إله ولا على نبي ولا على امام, وذلك أنهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمدا نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول أن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولاذاك النبي نبينا...." الأنوار النعمانيه ج2 صفحة 278 .
يزيد العمر
الأحد، 16-08-2015 05:06 م
مائير الذئب صراط النعجة ياشيرازي
لا قامة لكم راية ياعبدة التراب والقراطيس
الأحد، 09-08-2015 05:27 م
يكفيك ان عاركم في وجوهكم متلبسكم. سوف تموتون بغيظكم والله يخزيكم
فيصل
الأحد، 09-08-2015 02:19 م
وما تفعلونه من جرائم في الشعب السوري قاتلكم الله يارؤس الفتنة والضلال
حلبي
الأحد، 09-08-2015 02:13 م
ماذا يسمي هذا الرجل عمل المليشات الشيعية الموالية لإيران ومليشات فيلق القدس في كلاً من سوريا والعراق هو وزمرته من انتهك القران والأشهر الحرم وانتهك كل الحرمات وقتل وشرد الأبرياء وناصر الباطل