سياسة عربية

إخوان الأردن يوجهون إنذارا عدليا لـ"عبد المجيد ذنيبات"

طالب الإنذار الذنيبات برد كافة أموال الجماعة التي تم الاستيلاء عليها بطرق غير قانونية ـ عربي21
طالب الإنذار الذنيبات برد كافة أموال الجماعة التي تم الاستيلاء عليها بطرق غير قانونية ـ عربي21
قالت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن، الثلاثاء، إنها وجهت عبر مراقبها العام الدكتور همام سعيد إنذارا عدليا "للمُنْذَر إليه السيد عبد المجيد الذنيبات" رئيس ما يسمى "جمعية جماعة الإخوان المسلمين".

وأكد سعيد في الإنذار بطلان تصرفات عبد المجيد الذنيبات، في استعمال اسم الجماعة من قبله، مذكرا إياه بأن الادعاء بحاجة الجماعة للتصويب القانوني غير صحيح.

ونوه الإنذار إلى أن عبد المجيد الذنيبات لم يسبق له إثارة هذا الموضوع أو الاهتمام به عندما كان مراقبا عاما للجماعة طوال 12 عاما، خلال الفترة الزمنية من عام 1994 وحتى 2006.

وطالب الإنذار العدلي عبد المجيد الذنيبات، بالتوقف نهائيا عن انتحال واستعمال واستخدام الاسم التاريخي لجماعة الإخوان المسلمين.

وطالبه بعدم الاتصال مع أي جهة كانت تحت هذا الاسم أو الصفة.

وطالب الإنذار الذنيبات برد كافة أموال الجماعة التي تم الاستيلاء عليها بطرق غير قانونية، وعدم التصرف بأي شيء منها، وحمّله كامل المسؤولية القانونية المدنية والجزائية والمسؤولية الشرعية بهذا الخصوص.

وطالب بإزالة كافة اليافطات واللوحات التي يستخدمها وينتحل بها اسم جماعة الإخوان المسلمين.

وأنذرت الجماعة الذنيبات، بالكف عن التحريض على قيادة جماعة الإخوان المسلمين الشرعية المنتخبة و(ليست المعيّنة) وعدم إعاقة أي نشاط أو فعالية، أو الاستقواء بالسلطة التنفيذية لمنعها أو إعاقتها إرضاء لمشروعكم الانشقاقي.
التعليقات (1)
احمد
الثلاثاء، 28-07-2015 04:05 م
مشروع الذنيبات لن يكتب لة النجاح مهما استقوى بالسلطات وهو فاشل لا محالة