رياضة دولية

نجوم وأندية أوروبية تهنئ المسلمين بحلول عيد الفطر

اللاعب الاسباني هيكتور بيليرين كان من بين النجوم الذين هنأوا المسلمين بالعيد - أرشيفية
اللاعب الاسباني هيكتور بيليرين كان من بين النجوم الذين هنأوا المسلمين بالعيد - أرشيفية
هنأت أندية ونجوم أوروبية العالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأقدمت الأندية ونجوم الملاعب على ذلك عبر حساباتها الإلكترونية وموقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، حيث كتبت تدوينات وتغريدات تتمنى من خلالها أن يكون هذا العيد جميلا ومباركا على العرب والمسلمين.

فقد هنأ نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الذي يضم بين صفوف فريقه لاعبا واحدا مسلما هو سامي خضيرة تونسي الأصل، المسلمين بعيد الفطر من خلال نشر صورة تضم لاعبين في الفريق عبر حسابه الرسمي على تويتر، وكتب عبارة "عيد سعيد لكل المسلمين حول العالم". 

أما نادي إي سي ميلان، فقد هنأ الأمة الإسلامية على فيسبوك، ونشر صورة تضم عبارة "عيد مبارك"، وأرفقها بتدوينة صغيرة قال فيها: "عيدكم مبارك، وكل عام وأنتم بخير وعافية".

من جهته، هنأ نادي  بايرن ميونيخ الألماني الأمة العربية والإسلامية بحلول مناسبة عيد الفطر، حيث نشر صورة للاعبه المسلم فرانك ريبيري، عبر حساب النادي على تويتر، وأرفقها بعبارة "عيد مبارك، نتمنى للمسلمين جميعا عيدا سعيدا". 

وحذا نادي مانشستر سيتي حذو هذه الأندية، وهنأ المسلمين بحلول العيد، حيث نشر صورة متحركة على حسابه في تويتر وأرفقها بعبارة "أطيب التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من نادي مانشستر سيتي".

في السياق، هنأ نجم نادي مانشستر سيتي يحيى توريه ذي الأصول الإيفوارية المسلمة، المسلمين في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلا: "عيد مبارك للجميع".

كما هنأ اللاعب الإسباني ومدافع نادي أرسنال الإنجليزي هيكتور بيليرين، ولاعب المنتخب الإيفواري ورما الإيطالي جيرفينيو و الجزائري سمير نصري، تهنئة عيد الفطر لكل المتابعين والمشجعين العرب والمسلمين.
التعليقات (1)
الصنهاجي عميد
الأحد، 19-07-2015 04:20 ص
عيد مبارك سعيد لجميع الأمة الإسلامية