سياسة عربية

مذيع مصري: ناسا إلى "بلوتو" ونحن مشغولون بإمام دعا على الظالمين

عمرو عبد الحميد من أشد المؤيدين للانقلاب العسكري في مصر - أرشيفية
عمرو عبد الحميد من أشد المؤيدين للانقلاب العسكري في مصر - أرشيفية
انتقد المذيع المصري عمرو عبد الحميد، سياسة حكومة الانقلاب في بلده، بعد إصدارها قرارا بمنع الداعية والقارئ محمد جبريل من السفر، ومن الخطابة والإمامة.

وغرّد عمرو عبد الحميد المؤيد للانقلاب العسكري، في حسابه عبر "تويتر": "أهم الأحداث.. عندهم: ناسا تعلن نجاح الاقتراب من كوكب بلوتو.. إيران تصبح رسميا دولة نووية.. عندنا: معركة مع قارئ متلون دعا على الظالمين".

ويعد عبد الحميد من أشد الإعلاميين المصريين نقمة على جماعة "الإخوان المسلمين"، كما أنه من أكثر المؤيدين لنظام عبد الفتاح السيسي.

وكانت حكومة الانقلاب المصرية، ممثلة بوزارة الأوقاف، أصدرت قرارا بمنع القارئ محمد جبريل من ممارسة أي نشاطات دعوية داخل المساجد، بالإضافة لمنعه من السفر، بعد دعائه على "الظالمين" في مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، ليلة 27 رمضان.
التعليقات (2)
واحد م نالناس............التجنيد مرفوض طول ما السيسي موجود
الخميس، 16-07-2015 09:04 ص
لأنك تتبع الكفتجية فلبد ان تكون كفتجي غصبا عنك
هشام ميشلان
الخميس، 16-07-2015 12:33 ص
لكي تعرف الفرق بين الشرعية و اللاشرعية ، بين الحرية و الإستعباد ، بين الدولة التي كان ينشدها الشعب المصري الحر ، و الدولة التي أصبحت تحاسب الناس على النوايا و الدعوات و قريبا جدا أيها المواطن العربي سوف يحاسبونكم على أحلامكم و مناماتكم ،و ربما يسألونكم : من كان معكم في الحلم ،!؟ ، لا تستغبرن شيئا في عصر انقلبت فيه المفاهيم ، و بيعت فيه الأوطان ببلاش.