سياسة عربية

صحفية مصرية: "إسرائيل" تدرب حماس.. وأمريكا تعد مؤامرة (فيديو)

زين العابدين: أمريكا ستقود مؤامرة على الجيش المصري قبيل افتتاح مشروع قناة السويس - أرشيفية
زين العابدين: أمريكا ستقود مؤامرة على الجيش المصري قبيل افتتاح مشروع قناة السويس - أرشيفية
اتهمت الصحفية المصرية سامية زين العابدين، الولايات المتحدة الأمريكية، بالوقوف وراء عملية قتل الجنود الأخيرة في سيناء، مؤكدة أن منفذي العملية هم "أعضاء في حركة حماس دربهم الجيش الإسرائيلي" على حد ادعائها.

وادعت سامية، في مداخلة هاتفية مع حلقة أمس الاثنين من برنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية "صدى البلد"، أنها تملك معلومات خطيرة حول مؤامرة تعدها الولايات المتحدة الأمريكية على الجيش المصري، قبيل افتتاح مشروع قناة السويس، مستغلة اضطراب الأوضاع في سيناء، على حد قولها.

وقالت إن "أمريكا تستغل الوضع الحالي في البلاد، وترسخ لوجود داعش في سيناء، من خلال صحفها، ومن خلال الصحفيين التابعين لها في مصر".

وأضافت أن "المؤامرة الأمريكية تعد بأسلحة ذات تقنيات عالية"، مشيرة إلى أن "عددا من رجال الأعمال وصحفيين يساريين، يقودون تلك المؤامرة".

وتابعت سامية: "اليساريون أشد ضراوة وعداوة للدولة المصرية من الجماعة الإرهابية"، على حد قولها.

التعليقات (2)
واحد من الناس........... التجنيد مرفوض طول ما السيسي موجود
الثلاثاء، 07-07-2015 01:40 م
خزعبلات عصابة السيسي..... اسرائيل تدرب عناصر حماس!!! و امريكا التي تقدم للجيش مليار دولار سنويا كرشوة لأباطرة الجيش تريد ان تتآمر على عبدها السيسي!!!!!!! و سامية زين الدين المجهولة المغمورة لديها معلومات خطيرة عن مؤامرة أمريكا على كلبها السيسي!!!!! .... مسرحية جديدة لتغطية فشل الفنكوش بتاع قناة السويس
السيد محمد مصطفي
الثلاثاء، 07-07-2015 01:33 م
تاملوا فقط وجهها لتعرفما ان كانت انسانه عاديه ام ان هؤلاء مكانهم الطبيعي حديقه الحيوان