سياسة عربية

ميزو: المجوس واليهود بالجنة.. والإخوان سيتوبون إذا تاب إبليس (فيديو)

ميزو قال إن الجماعات الإسلامية تحمل صفات الجماعات الصهيونية (أرشيفية) - يوتيوب
ميزو قال إن الجماعات الإسلامية تحمل صفات الجماعات الصهيونية (أرشيفية) - يوتيوب
قال الشيخ محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميا بـ"الشيخ ميزو"، أن اليهود والمسيحين والمجوس ، سيدخلون الجنة، فيما سخر من الإخوان المسلمين قائلا إن "الشيطان لو تاب سيتوب الإخوان".

وأضاف "ميزو" في حواره مع الإعلامية رولا خرسا، في برنامج "الطيب والشرير"، المذاع عبر فضائية "LTC" أن كل من يعمل صالحا سيدخل الجنة ، وأنه يوجد آيات قرانية تؤكد ذلك، موضحا أن كلمة دين في القرآن الكريم تعني القانون، وكلمة الإسلام أسم صفة وليس اسم ذات، وأن الإسلام ليس ضد الكفر، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم عرف المسلم، بأنه من سلم الناس من لسانه ويده.

وتساءل ميزو "هل المسلم الذي يقتل وهو يقول الله أكبر سيدخل الجنة؟ والمسيحي أو البوذي المسالم سيدخل النار؟" ، متابعا أن "الله سبحانه وتعالى رد علينا جميعا في قوله ((ليس بأمانيكم ولا أماني أهل الكتاب من يعمل سوءا يجز به ولا يجد له من دون الله وليا ولا نصيرا ومن يعمل من الصالحات من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فأولئك يدخلون الجنة ولا يظلمون نقيرا))"، على حد قوله.

ومع دفاع ميزو عن المسيحيين واليهود والمجوس، إلا أنه هاجم الإخوان المسلمين قائلا "إن جماعات الإخوان المسلمين وجميع تيارات التأسلم السياسي تحمل صفات الجماعات الصهيونية"، مؤكدا أنه لو كان سيد القرار والمسؤول الأمني بالدولة لقضى نهائيا على الإخوان المسلمين والسلفيين قتلا أو تهجيرا إلى الصومال".

وأضاف ميزو أن "هذه الجماعات لا دين ولا وطن لهم، وإن لم نقف أمامهم ونبيدهم لدمروا المجتمع"، ساخرا بالقول "لو إبليس تاب الإخوان هيتوبوا".


التعليقات (5)
الدكتور محمد المهدي محمد محمود
الثلاثاء، 30-06-2015 01:06 م
بسم الله الرحمن الرحيم هذا السم الزعاق وهذه الهرطقة والكفر الصراح الذي صدر من هذا الوغد اللعين ميزو لقد قال منكراا من القول وزورا وافترى على نرجو الله السلامة والعافية . إن مصر الجريحة لتمر بأزمة كبيرة على كل مستوى ولكن فرج الله قريب وعند ما يأخذ الله الظالم ولا يفلت ( ولن يفلت ) فسيعلم السيسي ومن أوجدا هذا الذي لا يستحق من شريف حر كريم أن يدنس لسانه باسمه.
عبدالعزيز
الإثنين، 29-06-2015 04:05 م
كلام القحاب لا يجاوز السحاب
شافعي
الإثنين، 29-06-2015 10:51 ص
يبدو انو ميزوا ضارب عشرة كباب حمير وزبطهم يا جدع
شىخ انجر الفته
الإثنين، 29-06-2015 08:43 ص
الله ىخرب بىت اللى خلاك تلبس عمامه الازهر روح ىاشىخ النفاق ابتلىت الامه من امثالكم وكنتم عار عاىها
سؤال يا ميزو
الإثنين، 29-06-2015 04:29 ص
طيب الصهاينة مش يهود؟ تدخلهم الجنة والا لأاااه؟ يا ورطتك يا ميزو لو جاوبت على السؤال ده، السيسي حيسلخ جلدك!