سياسة عربية

أحد عناصر داعش يفجر نفسه في عناصر فتح حلب

استعاد الثوار السيطرة على قرية البل في محيط بلدة صوران أعزاز بريف حلب ـ الأناضول
استعاد الثوار السيطرة على قرية البل في محيط بلدة صوران أعزاز بريف حلب ـ الأناضول
فجر انتحاري من تنظيم الدولة نفسه رافضا تسليم نفسه لفصائل غرفة العمليات المشتركة لجيش فتح حلب، في قرية البل بشمال حلب، التي استطاعت فصائل المعارضة السورية استردادها من التنظيم الجمعة.

وأظهر فيديو وقوف أربعة عناصر من جيش فتح حلب على سطح أحد البيوت في قرية البل، وشرعوا في إطلاق الرصاص في إطار عملية تمشيط المنطقة، في وقت كانت الأصوات تنادي بخروج أحد عناصر التنظيم من داخل الغرفة.

وحاول الانتحاري استغلال حالة الفوضى وتتناقض التعليمات ليحاول التسلسل وسط المقاتلين، لكن المسلحين الذين كانوا على سطح المنزل أوقفوه بإطلاق الرصاص عليه ما اجبره على العودة غلى الغرفة حيث فجر نفسه.

هذا واستعاد الثوار بالكامل السيطرة على قرية البل في محيط بلدة صوران أعزاز بريف حلب الشمالي بعد اشتباكات بالأسلحة الثقيلة مع تنظيم داعش. وقال الثوار انهم استولوا على دبابة ومدفعٍ رشاش في القرية عقب استعادتها ، مشيرين إلى أن قتلى التنظيم خلال المعركة بالعشرات.

وتمكنت كتائب الثوار من السيطرة على قرية البل في ريف حلب الشمالي، بعد استهداف مواقع تنظيم داعش في القرية بالأسلحة الثقيلة، واشتباكات بين الطرفين أسفرت عن مقتل حوالي 14 عنصرا للتنظيم، فيما اغتنم الثوار مدفعية ودبابة.
التعليقات (0)