سياسة عربية

سيدة شيعية تكشف عن زنازين لحزب الله بالضاحية (فيديو)

شمص قالت إنها احتجزت داخل زنازين في الضاحية الجنوبية - يوتيوب
شمص قالت إنها احتجزت داخل زنازين في الضاحية الجنوبية - يوتيوب
قالت سيدة لبنانية شيعية تدعى آمال شمص، إن عناصر من الأمن الخاص بحزب الله اعتدوا عليها وعلى شقيقتها، وقاموا باحتجازهما تحت تهديد السلاح في زنازين داخل الضاحية الجنوبية معقل الحزب في بيروت.

وقالت شمص في لقاء على فضائية المستقبل التابعة لسعد الحريري، إن عناصر أمن حزب الله قامت باختطافهما من وسط الطريق خلال تصويرها لمبنى يحترق، وزجت بهما داخل سيارة وأشهر العناصر السلاح على رأسيهما ثم قاموا باحتجازهما في زنازين داخل مجمع يسمى "مجمع المجتبى" داخل الضاحية الجنوبية قبل أن يطلقا سراحهما بوقت لاحق.

وهاجمت شمص الحزب وأمينه العام حسن نصر الله، وقالت "إنت اللي بتقول حقوق الناس عنا، إحنا نساء وأعراض، وين حقي؟".

وقالت إن سائقا من حزب الله يعمل بالدفاع المدني قام بدهس شقيقها قبل 10 سنوات، وإلى الآن يماطل القضاة بإصدار حكم بالقضية بسبب تدخلات الحزب والمسؤولين الموالين له في القضية لمنع إدانة السائق المنتمي لحزب الله.



التعليقات (2)
ابو فازس شمر
الإثنين، 08-06-2015 10:59 م
والله كلامك كلو ذوق ياحاجه ،بس انتي تطلبي من ابليس يدخلك الجنه هذا جنون ياسيدتي ،، اذا انتي شيعيه فا انا اول مره بحياتي اسمع كلام كله عقل وادب واحترام من شيعي او شيعيه اتمنا من الله ان يهديك لتعودي لطريق الحق والصواب ،، والله اعجبني كلامك وفصاحة لسانك ماشاءالله ،،ياسيدتي لسنا اعلم منك.بخنزير الضاحيه واتباعه فلماذا تبقين تحت رايته وانتي حره ومحجبه يارمز العزه للشيعه
جيمي
الإثنين، 08-06-2015 05:59 م
قواد الفيديو كونفرانس حسن نصر اللات وسيسي .. زعماء بدرجة جبناء