سياسة عربية

أكثر من 15 قتيلا لحزب الله في هجوم لـ"النصرة" بالقلمون (صور)

صورة نشرها حساب تابع لجبهة النصرة في "تويتر" تظهر أسلحة لحزب الله غنمها الثوار السوريون
صورة نشرها حساب تابع لجبهة النصرة في "تويتر" تظهر أسلحة لحزب الله غنمها الثوار السوريون
قال مصدر إعلامي في منطقة القلمون، إن عناصر من جبهة النصرة المنضوية تحت لواء جيش الفتح، هاجمت فجر اليوم الثلاثاء، موقعين لحزب الله اللبناني بين جرود عرسال والمعرة، فأوقعوا فيهما خسائر مباشرة بالأرواح والمعدات.

وقال المصدر لـ"عربي21" إن "المجاهدين هاجموا نقطتين للحزب، وقتلوا كل العناصر الموجود فيهما، وغنموا الأسلحة التي معهم"، لافتا إلى أن عدد القتلى أكثر من 15 عنصرا، وأن المهاجمين تمكنوا من سحب جثتين لعناصر الحزب.

وأضاف المصدر أن "المجاهدين عادوا إلى قواعدهم بسلام، بعد إصابة أحدهم بجروح طفيفة"، مشيرا إلى أن "بعض المواقع في القلمون تشهد هجمات كرّ وفرّ على مقاتلي حزب الله، بينما تشهد مواقع أخرى معارك مستمرة".

ونشرت صفحة مراسل القلمون التابعة لجبهة النصرة على موقع "تويتر"، صورة قالت إنها لأسلحة ومعدات عسكرية استولى عليها مقاتلوها خلال مهاجمة مواقع لحزب الله في القلمون.     

يذكر أن وسائل إعلام وصفحات تواصل اجتماعي مؤيدة لحزب الله، نشرت صباح الثلاثاء قائمة من 40 اسما قالت إنها لعناصر من الحزب قتلوا منذ إعلان الحزب شن عملياته في القلمون، في الأول من شهر أيار/ مايو المنصرم.





التعليقات (1)
ابو فرح المطيري
الثلاثاء، 02-06-2015 12:00 م
حزب الشيطان يدفع فاتورة دفاعه عن النظام الأسدي المجرم ودخوله الى القصير ويبرود . سيسحق تحت أقدام جيش الفتح البطل وسيرحل مع الأسد الى مزبلة التاريخ