فنون منوعة

فيلم "سان أندرياس" يتصدر شباك التذاكر في أمريكا

الممثل دوين جونسون خلال الترويج لفيلمه "سان أندرياس" في لوس أنجلوس - أ ف ب
الممثل دوين جونسون خلال الترويج لفيلمه "سان أندرياس" في لوس أنجلوس - أ ف ب
تصدر فيلم "سان أندرياس" من بطولة دوين جونسون شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، على ما أظهرت أرقام شركة "إكزيبيتر ريليشنز".

ويروي الفيلم قصة طيار مروحية إسعاف يذهب مع شريكته السابقة للبحث عن ابنتهما الضائعة في كاليفورنيا التي ضربتها هزة أرضية جد كبيرة. وحصد 53.2 مليون دولار.

وحافظ الفيلم الكوميدي الموسيقي "بيتش بيرفكت 2" على المرتبة الثانية في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات، محققا 14.8 مليون دولار من العائدات (147.5 مليون في المجموع).

وتراجع من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة فيلم الخيال العلمي "تومورولاند" الذي أنتجته أستوديوهات "ديزني" ويؤدي بطولته جورج كلوني.

وهو سجل 13.8 مليون دولار من العائدات في أسبوعه الثاني (63.2 مليون في المجموع).

وأتى فيلم "ماد ماكس: فيوري رود" من إخراج جورج كيلر وبطولة شارليز ثيرون في المرتبة الرابعة مع 13.6 مليون دولار من العائدات (63.2 مليون في المجموع).

وحافظ فيلم الأبطال الخارقين "أفنجرز: إيدج أوف آلترن" على المرتبة الخامسة مع عائدات قدرها 10.9 مليون دولار (427 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة السادسة فيلم الغرام "ألوها" من بطولة برادلي كوبر وإيما ستون وريتشل ماك آدمز، حاصدا 10 ملايين دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

وتراجع إلى المرتبة السابعة فيلم الرعب "بولترغيست" وهو إعادة للفيلم الشهير الذي يحمل الاسم عينه من إخراج توبي هوبر سنة 1982 مع قصة شبه متطابقة.

وحقق الفيلم 7.8 مليون دولار من العائدات (38.2 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة "فار فروم ذي مادينغ كراود" المقتبس من الرواية الكلاسيكية الشهيرة التي تحمل العنوان عينه لتوماس هاردي، حاصدا 1.4 مليون دولار (8.4 مليون دولار في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة الفيلم الكوميدي "هوت برسوت" من بطولة ريز ويذرسبون وصوفيا فيرغارا مع 1.3 مليون دولار (32.3 مليون في المجموع).

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "هوم" الذي سجل 1.1 مليون دولار من العائدات (170.4 مليون في المجموع).
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل