سياسة عربية

إبراهيم عيسى: أقيل الوزير بسبب وسائل التواصل.. دلالة ذلك (فيديو)

عيسى: هل ستبقى مواقع التواصل تضغط على أعصاب الدولة - أرشيفية
عيسى: هل ستبقى مواقع التواصل تضغط على أعصاب الدولة - أرشيفية
لم يعد "فيسبوك" و"تويتر" وسيلة للتواصل الاجتماعي بين الناس فقط، بل أصبحا من "أساليب الضغط على أعصاب الحكومة والرئيس"، هكذا يرى الأمر المذيع إبراهيم عيسى.

وأرجع عيسى في برنامجه على "أون تي في"، الاثنين، قرار قبول استقالة وزير العدل المصري محفوظ صابر، إلى ضغط مواقع التواصل الاجتماعي "التي تؤثر بشكل واضح على الرئاسة والحكومة في مصر"، بحسب قوله.

وقال عيسى إن "مواقع التواصل الاجتماعي هي التي أقالت وزير العدل؛ بسبب الحملة التي شنها مستخدموها على الوزير، منذ الإدلاء بتصريحه، وحتى قبل إعلان الاستقالة".

وأضاف: "ما كان يمكن للوزير أن يقدم استقالته إلا لو كان قد طلب منه ذلك وما كان يمكن لرئيس الوزراء أن يقبل الاستقالة دون أن يستأذن رئيس الجمهورية، ما يعني أن الوزارة والحكومة والرئاسة تأثرت تأثرا واضحا وبينا بوسائل التواصل الاجتماعي".

وتساءل عيسى: "هل سنمشي في السكة دي للآخر بحيث تبقى وسائل التواصل الاجتماعي مؤثرة وصانعة قرار وضاغطة على أعصاب الدولة والحكومة والرئيس في الفترة القادمة" بمعنى: هل يمكن أن ننتظر براءة أبو تريكة؟"، على حد قوله.

يشار إلى أن وزير العدل المصري، قد تقدم باستقالته، مساء الاثنين، بعد الهجوم الذي تعرض له؛ بسبب تصريحه حول عدم إمكانية تعيين أبناء عمال النظافة بالهيئات القضائية.

التعليقات (3)
عدنان
الثلاثاء، 12-05-2015 01:23 م
والنبي تنكتم يا ابو حمالات علشان ملينا من سخافاتك المكشوفة...!!!
أبو إسلام
الثلاثاء، 12-05-2015 10:58 ص
بدلا من هذا التساؤل الخايب الاهبل منك كنا نود أن نعرف رأيك فيما قاله المافون الحقير وزير الغبره الراحل إلى مزبلة التاريخ لم نر منكم أي استنكار حتى على استحياء من هذه التصريحات العنصرية البغيضة.. وإلا أنتو كمان يا من تدعون انكم إعلاميون تريدون أن تورثوا ابناءكم هذه المهنه التي أصبحت تدر الملايين؟
جيمي
الثلاثاء، 12-05-2015 09:26 ص
امال يعني أمثالك من التافهين هم من يؤثرون ..بظهر ان انتم نسيتوا نفسكم