سياسة عربية

ماذا قال محمود سعد عن زيارة جمال مبارك للأهرام؟ (فيديو)

محمود سعد: أخبار ولاد المصريين إيه.. اللي مات واللي بيشرب من المجاري؟ - يوتيوب
محمود سعد: أخبار ولاد المصريين إيه.. اللي مات واللي بيشرب من المجاري؟ - يوتيوب
هاجم الإعلامي المصري محمود سعد، نجل الرئيس المصري المخلوع، جمال مبارك، بعد قيام الأخير بجولة في منطقة الأهرامات بالجيزة بصحبة عائلته، متهما إياه -ضمنا- بالمسؤولية عن وفاة العديد من المصريين.

وقال سعد خلال برنامجه، الأحد: "أنت خرجت تفسح بنتك علشان اتحرمت من الخروجات.. طب وأخبار ولاد المصريين إيه اللي مات واللي بيشرب من المجاري".

وقال إن جمال مبارك شارك والده المخلوع في قراءة التقارير الخاصة بالدولة منذ العام 1997.

وأوضح المذيع المصري المؤيد للانقلاب العسكري، أن "عهد مبارك وولده علم المصريين أبشع شيء وهو أن بعضهم بياكل حرام بسبب الرشاوى والإكراميات.. وكل دا بسبب نظام مبارك"، على حد تعبيره.

وأشار  إلى أن القوانين التي سنت في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، "جعلت  الفقير يعض الأرض والغني يطلع السماء"، مضيفا أن "أسوأ ما حدث في هذا العهد هو أن الفساد تدحرج من القمة إلى القاع"، ليشمل الطبقة الفقيرة المحرومة التي لجأت هي الأخرى لأكل الحرام، بعدما طالها الفساد.

التعليقات (1)
رشدي
الأحد، 03-05-2015 09:51 م
انت كمان ساهمت ضمنيا بقتل المصريين اللي احبوك و كانوا منساقين ورا ارائك حينما كنت مؤيد لانتخاب الاخوان بجهلك و اللي اتسبب بعدها بقتل المصريين و الي الان الارهاب منتشر اثناء و بعد الخلاص من الاخوان. فإن كان بيتك من زجاج بلاش تحدف الناس بالطوب يا ابو جهل..