سياسة عربية

حماس: على نتنياهو أن يتفقد جنوده وألا يضلل شعبه

مقاتل من كتائب القسام - عربي21
مقاتل من كتائب القسام - عربي21
طالب قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بنيامين نتنياهو، المكلف بتشكيل حكومة الاحتلال الإسرائيلي القادمة، "بتفقد جنوده جيدا، والكف عن تضليل أهالي المفقودين".

وقال القيادي في تصريح بثته قناة الأقصى الفضائية الاثنين: "على نتنياهو أن يتفقد جنوده جيدا، ويكف عن تضليل أهالي المفقودين من شعبه".

وكان أبو عبيدة، الناطق الإعلامي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أكد في تصريح سابق له في ذكري يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف 17 نيسان/ إبريل من كل عام، أن "لحظة الإفراج عن الأسرى قادمة".

وأوضح أبو عبيدة أن "كتائب القسام" تحتفي بيوم الأسير عبر "العمل الدؤوب والأداء المتقن المدروس، من أجل تحريرهم وعودتهم إلى أهليهم وشعبهم وديارهم".

وبعث أبو عبيدة برسالة طمأنة للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: "كونوا على يقين بأن لحظة الفرج قادمة، ومن حاول يوما قهركم سنقهره، ومن خطط لكسركم سينكسر، وسيفرض شعبنا ومقاومته إرادته على المحتل".

وكانت كتائب القسام قد أعلنت عن أسر الجندي الإسرائيلي "شاؤول آرون" في 20 تموز/ يوليو الماضي، خلال عملية نفذت في شرق حي التفاح بمدينة غزة.

ولا يزال مصير ضابط إسرائيلي آخر يدعى "هدار غولدين" مجهولا، حيث فقدت آثاره في مدينة رفح جنوب القطاع في حرب "العصف المأكول".
التعليقات (0)

خبر عاجل