صحافة عربية

لوحات دعائية مجانية لدعم عاصفة الحزم

الصحافة السعودية الجديدة - الصحافة السعودية الثلاثاء
الصحافة السعودية الجديدة - الصحافة السعودية الثلاثاء
ذكرت صحيفة المدينة أن "المجلس البلدي وبلدية ظهران الجنوب أطلقا حملة لدعم عاصفة الحزم التي جاءت لنصرة الأشقاء في دولة اليمن الشقيقة ودعما للحكومة الشرعية ضد الانقلابين الحوثيين".
 
ونقلت الصحيفة "تأكيد رئيس المجلس البلدي لبدلية الظهران عوض فرحان الوادعي على أنه تم فتح المجال وبشكل مجاني أمام رجال الأعمال والمؤسسات الحكومية والخاصة لاستخدام اللوحات الإعلانية الخاصة بالبلدية والمنتشرة في مختلف أنحاء المحافظة لدعم عاصفة الحزم ورجال القوات المسلحة المرابطين على الحد الجنوبي".
 
وفاة مواطن بفيروس كورونا في حائل

أبزت صحيفة الشرق ما أعلنت عنه وزارة الصحة، من وفاة مواطن بفيروس "كورونا" في حائل، في الوقت الذي أكدت فيه الوزارة عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة بمرض "كورونا" على مدى الـ 24 ساعة الماضية، وعدم تماثل أي مرضى للشفاء.
 
وقالت الوزارة إن المتوفى مواطن يبلغ من العمر 82 عاماً أدخل لمستشفى حكومية في حائل، وهو من الحالات المسجلة سابقاً.

إلغاء التأشيرة قصيرة الأجل بين السعودية وفرنسا

قالت صحيفة الرياض إن الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية ووزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس وقعا في الرياض، اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وجمهورية فرنسا.

وبينت الصحيفة أن الاتفاقية تتمحور حول الإعفاء المتبادل من تأشيرة الإقامة قصيرة الأجل لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية، والخاصة للرعايا السعوديين فقط، ولخدمة للرعايا الفرنسيين فقط.
التعليقات (0)