فنون منوعة

"فاست أند فيوريوس 7" يحافظ على صدارة سينما أمريكا

الممثل "فان ديزيل" خلال العرض الأول لفيلم "فاست أند فيوريوس" - أ ف ب
الممثل "فان ديزيل" خلال العرض الأول لفيلم "فاست أند فيوريوس" - أ ف ب
حافظ الجزء الأخير من سلسلة "فاست أند فيوريوس" على تصدره شباك التذاكر في صالات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، على ما أظهرت أرقام شركة "أكزيبيتر ريليشنز".

وحصد "فاست أند فيوريوس 7"، الفيلم الأخير لبول ووكر الذي توفي في حادث سيارة سنة 2013 قبل الانتهاء من تصويره، إيرادات إجمالية بقيمة 252.52 مليون دولار، بعد عشرة أيام فقط على بدء عرضه.

وقد حقق في عطلة نهاية الأسبوع الأخير وحدها 60.59 مليون دولار.

وحافظ على المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة "هوم" الذي يدور حول صداقة ربطت مخلوقا فضائيا بفتاة صغيرة، مع 19 مليون دولار من الايرادات (129.55 مليون في خلال ثلاثة أسابيع).

أما فيلم "ذي لونغست رايد"، فقد حقق نتائج جيدة في الأيام الأولى من عرضه في الصالات محتلا المرتبة الثالثة. وقد حصد هذا العمل الذي يروي قصة حب بين بطل سابق في رياضة الروديو وطالبة 13.50 مليون دولار في خلال ثلاثة أيام فقط.

المرتبة الرابعة احتلها فيلم "غيت هارد" من بطولة ويل فيريل وكيفين هارت، مع إيرادات بقيمة 8.63 مليون دولار (71.20 مليون في خلال ثلاثة أسابيع).

وتراجع فيلم "سندريلا" لكينيث براناه مرتبة واحدة ليحتل المركز الخامس في الترتيب بعد تسجيله في أسبوعه الخامس 7.22 مليون دولار (180.77 مليون في المجموع).

كذلك تراجع فيلم "إنسرجنت" مرتبة واحدة إلى المركز السادس مع إيرادات بقيمة 6.85 مليون دولار (114.84 مليون في خلال أربعة أسابيع).

وحافظ على مرتبته السابعة فيلم "ويمان إن غولد" الذي تؤدي دور البطولة فيه هيلين ميرين بالاستناد إلى قصة حقيقية، حاصدا 5.85 مليون دولار (9.30 مليون دولار في أسبوعين).

وحل في المرتبة الثامنة بتراجع مرتبتين عن الأسبوع الماضي فيلم الرعب "إت فولووز" الذي لقي استحسان النقاد والمشاهدين على حد سواء، حاصدا 2.02 مليون دولار (11.79 مليون في ستة أسابيع).

وتلاه في المرتبة التاسعة فيلم "داني كولينز" من بطولة آل باتشينو وآنيت بينينغ مع 1.60 مليون دولار من الإيرادات (2.51 مليون في أربعة أسابيع).

وفي ختام هذا الترتيب فيلم "وايل وير يونغ" الذي يؤدي بطولته بن ستيلر وناومي واتس وأماندا سيفريد. واحتل الفيلم المرتبة العاشرة مع 1.37 مليون دولار (2.35 مليون في ثلاثة أسابيع).
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم