حول العالم

رئيس وزراء الأردن: "ما في جلوس ما في كلام" (فيديو)

زيارة النسور تهدف للتواصل الميداني مع المواطنين في أماكن سكناهم - أرشيفية
زيارة النسور تهدف للتواصل الميداني مع المواطنين في أماكن سكناهم - أرشيفية
أثار مقطع فيديو لرئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، سخرية الأردنيين بعدما ظهر النسور في لقاء مع أهالي مدينة الكرك (جنوب الأردن) وهو يحاول ضبط الحديث داخل القاعة، مطالبا الجميع بالجلوس.
 
وبدا رئيس الحكومة منفعلا وهو يخاطب عددا من الحضور، بقوله: "اجلس إنت.. إنت اجلس.. ما في جلوس ما في حديث".. وأثار انفعال النسور حفيظة بعض الأردنيين على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث إن البعض اعتبر سلوك النسور بالتعاطي مع المواطنين بهذا الأسلوب فيه نوع من"العجرفة"، بينما شبه معلقون آخرون سلوك النسور بسلوك "عريف الصف"، وقام أردنيون بدمج مقطع من مسرحية مدرسة المشاغبين على مقطع الفيديو.
 
ووصفه أحد المعلقين الأردنيين بأنه "ضيف وحامل سيف"، بينما استغرب آخرون سبب بقاء الحضور من أهالي الكرك "رغم سوء معاملة الرئيس".
 
وامتد انفعال النسور للصحفين الواقفين، قبل أن يبلغه أحد مرافقيه بأنهم صحفيون.
 
وكان رئيس الوزراء الأردني زار مدينة الكرك قبل ثلاثة أيام، التقى في الزيارة شيوخ ووجهاء وأهالي لواء المزار الجنوبي وقضاء مؤاب.

وقال النسور حينها، إن الزيارة تهدف للتواصل الميداني مع المواطنين في أماكن سكناهم والتعرف على احتياجاتهم وتلبية الممكن منها، في ضوء الإمكانات المتاحة والأولويات.

التعليقات (11)
عوض الصرايره
السبت، 11-04-2015 02:16 ص
الزيارات المبرمجة سلفا مآ هي إلا ذر للرماد في عيون الشعب. اما الاجدر للمسؤول ان يكون متسوق خفي ليعرف الحقيقة وأن لا تكون الزيارة مغلفة بالنفاق. فقد يزور المسؤول مكان ما. يجهز ويزين لغاية الزيارة .ولارضاءه غلى الادارة المحلية فقط لا غير. ولو تم إستفتاء اهالي لواء المزار الجنوبي عن زيارةً الحكومة لعرفتم الحقيقية. وزغرتي يا عمشه.
معاويه الشواوره
الجمعة، 10-04-2015 10:28 م
الشعب هو من يصنع القائد وان القائد لا يمكن أن يصنع شعبا حرا كريما وعذرا شعبنا الطيب بلا وعي وبلا ذاكره فكان من الأجدى والاحرى عدم استقباله وعدم احترامه
عوض الطراونه
الجمعة، 10-04-2015 09:42 م
الحق مش عالنسور الحق عال اللي قعد يسمع الحديث
س
الجمعة، 10-04-2015 09:27 م
عبدالله النسور اسوأ رئيس حكومة جاء
الماجدي
الجمعة، 10-04-2015 08:34 م
رئيس الوزاء في الأردن هو صاحب الولاية ويتربع على الكرسي الأكبر والأخطر بعد الملك، ولكونه صاحب الولايه يعتبر بكةمثابة الوالي وبقية الشعب رعيته ... ومن حقه المشروع ان يشير لهم بضرورة الإنضباط والإلتزام بأدب الحديث والمخاطبه وهذا اقل حق يمكن ان يستعمله حتى المدرس على طلابه والأب نحو اولاده ولكن الأردنيون الأشاوس لا يرضيهم العجب ولا الصيام في رجب بدهم دكتاتور مجرم حتى يحترموه وانفسهم ، انهم اهلي وانا واحد منهم