فنون منوعة

فيلم الرسوم المتحركة "هوم" يتصدر شباك تذاكر أمريكا

الممثل جيم بارسونز قبيل العرض الأول لفيلم هوم في ويستوود بكاليفورنيا - أ ف ب
الممثل جيم بارسونز قبيل العرض الأول لفيلم هوم في ويستوود بكاليفورنيا - أ ف ب
تصدر فيلم الرسوم المتحركة "هوم" شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام شركة "إكزيبيتر ريليشنز".

ويروي هذا الفيلم صداقة ربطت مخلوقا فضائيا بفتاة صغيرة، بأصوات مستعارة لمجموعة من النجوم، مثل ريهانا وجنيفر لوبيز.

وحصد الفيلم 54 مليون دولار في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات.

وتلاه في المرتبة الثانية فيلم جديد أيضا هو "غيت هارد" من بطولة ويل فيريل وكيفين هارت مع 34.6 مليون دولار من العائدات.

وهو يتمحور على قصة ملياردير مدان بالاحتيال يطلب من رجل أسود يظن خطأ أنه مجرم، أن يحضره للحياة في السجن، في حين أن هذا الأخير هو في الواقع شخص نزيه.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة "إنسرجنت" مع 22 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (86.4 مليون في المجموع).

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم "سندريلا" لكينيث براناه، محققا 17.5 مليون دولار، في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (105 ملايين في المجموع).

وتقدم إلى المرتبة الخامسة فيلم الرعب "إت فولووز" بدفع من الأصداء الإيجابية التي لقيها مع 4 ملايين دولار من العائدات (4.7 مليون في المجموع).

وفي المقابل، تراجع إلى المرتبة السادسة "كينغزمان: ذي سيكريت سيرفيس" من بطولة كولين فيرث وسامويل ل.جاكسون، محققا 3 ملايين دولار (119 مليونا في المجموع) ومتقدما على فيلم "ران أول نايت" مع ليام نيسون في دور قاتل مأجور، وسجل 2.2 مليون دولار في المرتبة السابعة (23.8 مليون في المجموع).

واحتل المرتبة الثامنة فيلم "ذي سيكند بيست إكزوتيك ماريغولد هوتيل" من بطولة جودي دينش وماغي سميث وريتشارد غير مع 2.18 مليون دولار من العائدات (28 مليونا في المجموع)، في حين جاء فيلم "دو يو بيليف؟" للمخرج جوناثان م. غن، في المرتبة التاسعة مع 2.1 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم "ذي غانمان" الذي يؤدي بطولته شن بن إلى جانب مجموعة ممثلين أبرزهم خافيير بارديم، وحصد عائدات بقيمة مليوني دولار (8.8 مليون في المجموع).
التعليقات (1)
الناصري
الإثنين، 30-03-2015 01:48 م
جميييييييييييل