صحافة عربية

مدير مدرسة يعثر على ثعبان سام داخل آلة تصوير

الصحافة السعودية الجديدة - الصحافة السعودية الخميس
الصحافة السعودية الجديدة - الصحافة السعودية الخميس
ذكرت صحيفة سبق أن مدير مدرسة بمنطقة جازان تمكن من قتل ثعبان سام كان قد فوجئ بوجوده، داخل آلة التصوير الخاصة بإدارة المدرسة.
 
وحسب الصحيفة، قال مدير مدرسة ابتدائية الشامية بجبال الريث نايف محمد كامل إنه فوجئ عند قيامه بتصوير مجموعة من الأوراق بخلل في الآلة، مما أجبره على فتحها، حيث فوجئ بوجود ثعبان سام دخل آلة التصوير ليتمكن من قتله لاحقاً.
 
وأوضح مدير المدرسة أن مدرسته تعاني من وجود الثعابين وبكثرة، مبيناً أنه في هذه الأيام من كل عام تكثُر الزواحف التي تخرج من مخابئها.

قرد يروّع السكان ويتسلق منازلهم بالطائف

تناولت صحيفة الشرق ما أقدم عليه قرد من ترويع سكان حي الشهداء الشمالية في الطائف، بشارع علي بن أبي طالب، وأمضى قرابة أربعة أيام يتنقل بين منازلهم عبر تسلقه أعمدة الكهرباء، كذلك الأسوار، والعبث بداخلها، كما تسلق النوافذ محاولاً الدخول إلى المنازل.
 
ووفقا لبعض سكان الحي المتضررين من القرد، أكدوا تواصلهم مع عمليات الأمانة لاتخاذ إجراء يخلصهم من القرد المستمر وشروره، الذي يتخذ من المركبات مكاناً للاختباء.
 
وقالوا إن القرد يؤذي السكان من خلال فضلاته وما يحدثه من عبث بينهم، مطالبين الأمانة التجاوب معهم وتخليصهم من شرور ذلك القرد.

وفاة مواطن بفيروس كورونا بالرياض

نشرت صحيفة الوطن ما أعلنت عنه وزارة الصحة من وفاة مواطن يبلغ من العمر 75 عاما، بفيروس كورونا في الرياض، فيما تماثلت حالة للشفاء من الحالات المصابة بالفيروس، وأكدت عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة بمرض "كورونا" على مدى الـ 24 ساعة الماضية.
 
وقالت الوزارة في بيان لها: إن المتوفى مواطن يبلغ من العمر 75 عاماً أدخل مستشفى حكومية بالرياض، كما أنه مصاب بأمراض أخرى وهو من الحالات المسجلة سابقاً. 
 
وأضافت الوزارة، أن مواطناً يبلغ من العمر 56 عاماً قد تماثل للشفاء اليوم وخرج من مستشفى حكومية في الرياض.
التعليقات (0)