سياسة عربية

مسؤول سعودي: الملك قال للسيسي أموت ومصر في أيد أمينة

 السيسي آخر من ودع الملك الراحل - أرشيفية
السيسي آخر من ودع الملك الراحل - أرشيفية
قال عضو مجلس الشورى السعودي محمد عبدالله إن عبدالفتاح السيسي كان آخر من ألقى نظرة الوداع على الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

وأشار عبدالله في اتصال مع قناة مصرية الجمعة  إلى أن الملك الراحل قال للسيسي: "أنا أموت وأنا مطمئن أن مصر في يد أمينة وآمنة ومطمئنة".

وأضاف عبدالله  أن "الذي كان يريح الملك عبدالله بن عبدالعزيز قبل وفاته، وقفته إلى جانب الشعب المصري حينما كادت الأمور تأخذ مصر إلى متاهات لا يعلم مداها إلا الله" وفقاً لقوله.

التعليقات (2)
tamer pop
الأحد، 08-02-2015 01:41 م
samy elwan تعلق حضرتك على الملك عبدالله بن عبدالعزيز فيه ظلم شديد لهذا الرجل ولما لا افترض انه يعلم اشياء اكيد لاعلمها انا ولا انت فليس كل مايعرف يجب ان يقال واستشهادك بمقولة ان الانسان فى لحظات الموت الاخيرة يجب ان يكون مع الحق يدعم موقف الرئيس السيسى ولا ينقص من موقف الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله
samy elwan
السبت، 07-02-2015 02:16 م
رحم الله عبد الله بن عبد العزيز فقد أفضى إلى ما قدم ولا يجوز لنا إلا الترحم عليه ، ولكن الحقيقة مقولته للسيسى قبل موته بأيام "أنا أموت وأنا مطمئن أن مصر في يد أمينة وآمنة ومطمئنة". أثارت فى نفسى أسى شديد فلا أدرى ألهذه الدرجة تم الضحك على كثير من الملوك والرؤساء ، أم أنهم منظومة واحدة يعلمون الحقائق ويتغافلون عنها عمدا . رجل يعلم أنه بعد أنفاس معدودة سيكون بين يدى الجبار المنتقم ويقول مثل هذه المقولة ، شيء محير ، حتى إذا كان الإنسان فى حياته يفعل الأفاعيل والأضاليل ، لكن عند موته يقول الحقيقة أو بالأحرى يسكت عن الضلال . اللهم إنى أسال الهدى والتقى والعفاف والغنى ، وأن تثبتنا على دينك وإن أردت فتنة بالعباد أن تقبضنا إليك غير فاتنين ولا مفتونين ، اللهم آآآآآآآآآآمين .