حول العالم

سيجارتان.. تنهيان حياة رجلين في مصر

الجاني قام بالتخطيط لقتل صاحب المحل وسرقته على سبيل الانتقام - تعبيرية
الجاني قام بالتخطيط لقتل صاحب المحل وسرقته على سبيل الانتقام - تعبيرية
قضت الدائره الثانيه بمحكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برئاسه المستشار علاء حبيبة، بإعدام مواطن عاطل عن العمل شنقا وبإجماع الآراء، لقيامه بقتل صاحب محل بقالة كان قد رفض أن يقرضه "سيجارتين فرط"، بسبب تأخره في سداد حساب قديم عليه بقيمه 500 جنيه.

ووفقا لما نشره موقع "بوابة الأهرام" المصري، فإن ذلك "جاء بعد أخذ رأي فضيلة المفتي، الذي أحيلت إليه أوراق القضية في الجلسة السابقة، فأقرّ القصاص من المتهم.

وكانت النيابة العامة وجهت للجاني تهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد، وسرقه مبلغ 320 جنيهًا من الضحية، بعدما تربص له في أحد شوارع القرية عقب قيامه بإغلاق محله التجاري.

وبدأت أحداث الجريمة عندما توجه الجاني في كانون الثاني/ ديسمبر من العام الماضي إلى البقال ليطلب إقراضه "سيجارتين"، الأمر الذي أثار غضب الأخير نظرًا لوجود مبلغ 500 جنيه متأخرة عليه، فرفض إقراضه السيجارتين.

وكان الجاني قد قام بالتخطيط لقتل صاحب المحل وسرقته على سبيل الانتقام، وتربص له بعد إغلاق محله في ساعة متأخرة من الليل، حيث اختبأ بالقرب من مقابر القرية المجاورة لمنزل المجني عليه.

وما إن شاهده حتى ضربه بجذع شجرة غليظ على رأسه حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه، ثم لاذ بالهرب بعدما استولى على مبلغ 320 جنيها كانت بحوزته.
التعليقات (0)