فنون منوعة

"دام اند دامر 2" يتصدر شباك التذاكر في أميركا

الممثلان جيم كاري وجيف دانييلز في العرض الأول للفيلم بكاليفورنيا - أ ف ب
الممثلان جيم كاري وجيف دانييلز في العرض الأول للفيلم بكاليفورنيا - أ ف ب
تصدر الفيلم الكوميدي "دام اند دامر 2" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام مجموعة "إكزيبيتر ريليشنز".

وحصد هذا الفيلم الذي يروي مغامرات لويد (جيم كاري) وهاري (جيف دانييلز) وهو تتمة لفيلم "دام أند دامر" المعروض سنة 1994، حوالي 38 مليون دولار.

وتراجع بالتالي فيلم الرسوم المتحركة من إنتاج استوديوهات "ديزني"، "بيغ هيرو 6" إلى المرتبة الثانية، مع 36 مليون دولار (111.7 مليون دولار في المجموع).

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "إنترستيلر" آخر أفلام كريستوفر نولن الذي يدور حول مجموعة من رواد الفضاء تبحث عن كواكب قابلة للعيش.

وهو قد حقق 29.2 مليون دولار من العائدات (97.8 مليون دولار في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم جديد هو "بياند ذي لايتس" الذي يتناول مسيرة مغنية شابة والذي سجل 6.5 ملايين دولار من العائدات.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "غون غيرل" الذي يؤدي بطولته بن أفليك وقد حصد 4.6 ملايين دولار (152.7 مليون دولار في المجموع).

وحافظ فيلم "ساينت فينسنت" من بطولة بيل موراي، في دور جار صعب المراس يصادق صبيا صغيرا، على المرتبة السادسة مع 4 ملايين دولار من العائدات (33.3 مليون دولار في المجموع).

وجاء في المرتبة السابعة فيلم "فيوري" من بطولة براد بيت المتمحور على الحرب العالمية الثانية، حاصدا 3.8 ملايين دولار (76 مليون دولار في المجموع).

وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم التشويق "نايت كروولر" حول صحافيين مستقلين يبحثون ليلا عن الأحداث الأكثر دموية، مع 3.04 ملايين دولار من العائدات (25 مليون دولار في المجموع).

وكانت المرتبة التاسعة من نصيب فيلم الرعب "ويجي" الذي تحل فيه لعنة على جميع المشاركين في جلسة روحانية والذي حقق 3.03 ملايين دولار من العائدات (48.1 مليون دولار في المجموع)، متقدما بالتالي على فيلم "بيردمان" من إخراج أليخاندرو غونزاليز إناريتو الذي حقق في المرتبة العاشرة 2.4 مليون دولار (11.6 مليونا في المجموع).
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم