رياضة دولية

تشيلسي يواجه ليفربول "المتذبذب" بالدوري الإنجليزي

لاعبو تشلسي يسعون للمحافظة على صدارة الدوري - أ ف ب
لاعبو تشلسي يسعون للمحافظة على صدارة الدوري - أ ف ب
يحتضن ملعب أنفيلد، السبت، مواجهة قوية بين فريقي تشيلسي وليفربول ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويسعى تشيلسي ، متصدر المسابقة، لحصد النقاط الثلاث لتوسيع الفارق الذي يفصله عن ساوثهامبتون، صاحب المركز الثاني، إلى سبع نقاط؛ حيث أنه يتصدر المسابقة حاليا برصيد 26 نقطة، ومن ثم فإن أبناء البرتغالي جوزيه مورينيو يحاولون بشتى الطرق الحفاظ على القمة.

ومن المتوقع أن يدفع مورينيو بنجميه الإسباني دييغو كوستا والبرازيلي أوسكار دوس سانتوس منذ البداية على أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.

ومازال ليفربول يعاني هذا الموسم من تذبذب واضح في المستوى، ويبدو أن الفريق متأثر للغاية بالفراغ الذي تركه رحيل هدافه الأورغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني الصيف الماضي، قبل أن تتضاعف معاناة الفريق الهجومية بغياب نجمه الأسمر دانييل ستوريدج فترة ليست بالقصيرة عن الملاعب بسبب الإصابة، وهو ما أثر بالسلب على نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة.

ويحتل ليفربول المركز السابع برصيد 14 نقطة، لذا فإنه يحاول التقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة.

أما بقية مباريات السبت فهي: بيرنلي مع هال سيتي، مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وست هام يونايتد مع أستون فيلا، ساوثهامبتون مع ليستر سيتي، مانشستر سيتي مع كوينز بارك رينجرز.
التعليقات (0)