ملفات وتقارير

أبو بكر: باسم يوسف يسب السيسي بألفاظ جارحة (فيديو)

المحامي خالد أبو بكر والمذيع باسم يوسف - أرشيفية
المحامي خالد أبو بكر والمذيع باسم يوسف - أرشيفية
قال المحامي خالد أبو بكر، أحد أعضاء الوفد الذي رافق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الولايات المتحدة، إن وفد الإعلاميين المرافق قابل مقدم البرامج الساخر باسم يوسف في مطار نيويورك وإنه قام بسبهم، وسب السيسي بألفاظ جارحة وبذيئة أمام نساء وأطفال. 

وتداولت وسائل إعلام محلية تصريحات أبو بكر، معتبرة أن ما بدر من باسم يوسف هو تهجم على رأس الدولة "المحبوب من شعبه والذي أنجز الكثير لمصر" بحسب ما ذكرته مذيعة فضائية "صدى البلد".

وأضافت المذيعة مخاطبة باسم يوسف أن "هذا استنزاف لشعبيتك ومزيد من العداء للمصريين بدون مبرر". 

وكان أبو بكر، قال على حسابه الرسمي على "تويتر": "الآن في مطار نيويورك في طريق عودتنا للقاهرة باسم يوسف تقابل معي أنا وعماد الدين حسين وأهان السيسي، وتهكم عليه وتلفظ بألفاظ.. وعبارات جارحة. باسم كان يشتكي من إلغاء سباق دراجات كان يشارك فيه، ودعوته ألا يصف زيارة الأمم المتحده أو الرئيس بهذه الأوصاف ويحترم وجود سيدات، ولم يمتثل".

وأضاف: "وجهت حديثي له.. أن كل ما يقوله خطأ ولا يمكن السكوت على هذه الألفاظ ومنعته من أن يكمل حديثه وانصرف. ليس من العيب انتقاد أي شخص، لكن من قلة الأدب التلفظ بألفاظ جارحة وقبيحة أمام سيدات وأطفال".

وأنهى حديثه قائلا: "لم يكن حديثا خاصا، والانتقاد حق للجميع، لكن سب الإعلاميين واتهمهم جميعا وبصوت مرتفع جدا، ثم استخدم ألفاظا وعبارات مسيئة ودعوته أن يصمت، و لم يستجب".




التعليقات (4)
Omar Salem
الأربعاء، 01-10-2014 04:56 ص
زعلانه علشان بنختلف مع بعض بالألفاظ بينما مش زعلانه ان السيسي أغتصب سلطة وقتل اكتر من 6000 مصري .. والتانية بتقول الشعب المصري بيحبه ! بجد ؟ انتوا اللي بتحبوه مش شعب مصر .. كل كلب يتكلم بأسم شعب مصر
مصطفي ابو الخير ، مصري
الإثنين، 29-09-2014 07:18 م
ونحن نظاف وايدنا نظيفة وآخر روقان ولا يوجد عندنا اي ضيق نفس ولا ضيق خلق ولو عندك فراندا اخرج واجلس وحط رجل علي رجل وقول تحيا مصر
saad
الأحد، 28-09-2014 11:16 م
منافقين
الحيادي
الأحد، 28-09-2014 11:12 م
لانه اصبح ضدكو ،.صار سئ..وتأتون بعجوز شمطاء للتتكلم عن الاخلاق!!لماذا لم تتكلم عن الاخلاق وهم يقتلون الأبرياء والغلابى بطريقة وحشية وغير أخلاقيه في ساحات الأعتصامات السلميه. وبدون رحمة ولا أخلاق.قبحكم الله من اعلاميون ومنافقون..لا بارك الله فيكم..اللهم ارنا فيكم عجائب حكمه!!

خبر عاجل