صحافة عربية

ملابس تحمل "نجمة إسرائيل" بالرياض

الصحافة السعودية الجديدة - الصحافة السعودية الخميس
الصحافة السعودية الجديدة - الصحافة السعودية الخميس
أبرزت صحيفة سبق الصادرة الخميس وجود أحد محلات بيع الملابس بالرياض يبيع "تي شيرت" مطبوع عليه "نجمة إسرائيل"، فيما كان أبرز ما تناولته صحيفة الشرق وجود شاب يعيش بثلاثة كلى، الأمر الذي اعتبرته نادر الحدوث، حيث يعيش الشخص الطبيعي بكليتين وليس ثلاثة.

وذكرت صحيفة الوطن أن عدد الذين زاروا المملكة للحج والعمرة بلغ 14 مليونا خلال العام الماضي.

ملابس تحمل "نجمة إسرائيل" بالرياض

سلطت صحيفة سبق الضوء على ما كشفه مواطن عن وجود نجمة سداسية (نجمة إسرائيل) ممزوجة بألوان العلم الفلسطيني على "تي شيرت" يباع في إحدى محلات بيع الملابس المعروفة في الرياض.

 وبينت الصحيفة أن المواطن سارع إلى إبلاغ وزارة التجارة بخصوص هذا الموضوع لاتخاذ الإجراءات، مشيرة إلى أن المواطن ذهب إلى أحد مراكز بيع الملابس بجانب سوق حجاب بحي النسيم في الرياض، واشترى لابنه "تي شيرت" مع بنطلون، ثم عاد إلى المنزل، وارتدى ابنه الـ"تي شيرت" فوجد نجمة إسرائيل السداسية عليه، وكانت ممزوجة بألوان العلم الفلسطيني. 

شاب يعيش بـثلاث كلى

تابعت صحيفة الشرق خبرا غريبا وطريفا، حيث ذكرت أن  الصدفة قادت لاكتشاف شاب يحمل ثلاث كلى تعمل بشكل طبيعي في حالة طبية نادرة؛ حيث أكد الأطباء أنهم تفاجأوا بحالة شاب نادرة طبياً من أهالي مدينة عرعر يحمل ثلاث كلى تعمل بشكل طبيعي.

ووفقا لما جاء بالصحيفة، فإن الشاب يبلغ من العمر 27 عاماً، واكتشفت الثلاث كلى التي يحملها الشاب حينما حضر إلى المستشفى للفحص من ألم في بطنه، وقام الطبيب الخاص بقسم الباطنية بتحويله للأشعة، وبعد عمل الأشعة له تأكد أن لديه ثلاث كلى، اثنتان في مكانهما الطبيعي، فيما كانت الثالثة تحت إحدى الكليتين.

14 مليون حاج ومعتمر في العام 2013

ذكرت صحيفة الوطن أن الهيئة العامة للسياحة والآثار، بينت أن ما نشر في صحف محلية من أن عدد السياح الأجانب الذين يزورون المملكة خلال عام واحد يصل إلى 14 مليون سائح هو وصف يفتقد للدقة، مشيرة إلى أن هذا الرقم الذي ذكره نائب رئيس الهيئة للتسويق والبرامج حمد آل الشيخ خلال أمسية الإعلام السياحي هو عدد من دخل المملكة بتأشيرة حج وعمرة.

وبحسب  مدير عام الإعلام وعلاقات الشركاء المتحدث الرسمي للهيئة ماجد بن علي الشدي، فإن عدد زوار المملكة الذي يتجاوز عددهم 14 مليون شخص هم من الحجاج والمعتمرين.
التعليقات (0)

خبر عاجل