حول العالم

سجين أردني يفر من سجنه على طريقة "Prison Break"

السجين هرب مستخدماً قنوات الصرف الصحي
السجين هرب مستخدماً قنوات الصرف الصحي
قالت صحيفة أردنية، الإثنين، إن سجيناً تمكن من الهرب من أحد السجون في شرق العاصمة عمّان قبل أكثر من أسبوعين مستخدماً قنوات الصرف الصحي التي كان يعمل على تنظيفها.

ونقلت صحيفة "الغد" اليومية، عن مصدر مسؤول في إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل التابعة لمديرية الأمن العام الأردنية، قوله إن الإدارة "فرغت أخيرا من تحقيقات أجرتها حول ملابسات فرار نزيل من سجن الجويدة الكائن في شرق العاصمة عمّان قبل أكثر من أسبوعين عبر فتح قنوات الصرف الصحي في السجن".

وأوضح أن سجن الجويدة "يواجه مشكلة متكررة في الصرف الصحي، وفي الوقت ذاته فإن النزيل (المسجون) الذي فر منه وسلم نفسه في مدينة العقبة (جنوب)، كان ممن يعملون في فتح قنوات الصرف الصحي".

وقال المصدر، إن "سجن الجويدة يشهد مشكلة في التصريف الصحي، ما يضطر القائمين عليه إلى محاولة حل هذه المشكلة عبر قيام هذا النزيل أو غيره، بالدخول إلى قنوات الصرف وتنظيفها، لنحوله وسهولة دخول جسده فيها، بحيث يتقاضى أجرا عن كل عملية ينفذها، قدره 3 دنانير".

وأشار إلى أن نزيل الجويدة الهارب، أفاد خلال التحقيقات معه، أنه كان "دخل عبر قنوات الصرف الصحي، كالعادة لتنظيفها، بتكليف من مسؤولي المركز، وأثناء ذلك، اكتشف أنه خارجه، عن طريق عبارة، يعمل فيها للمرة الأولى".
التعليقات (0)