رياضة دولية

الاردن في مهمة صعبة امام الأوروغواي

حسام حسن: فوز الأردن على الاورغواي ليس معجزة (ارشيفية) - ا ف ب
حسام حسن: فوز الأردن على الاورغواي ليس معجزة (ارشيفية) - ا ف ب
 تقام في الساعات الأولى من صباح غد الخميس، مباراة الإياب في الملحق العالمي للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014 لكرة القدم بين منتخبي أورغواي والأردن.

وستقام المباراة على ملعب سنتناريو الملقب بـ (ملعب القرن)، حيث يعد الأشهر عالميا بحكم أنه احتضن  النسخة الأولى لنهائيات كأس العالم عام 1930.

ومنتخب أورغواي يخوض مواجهة الغد متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، وخبرة وقدرات نجومه العالمين الكبار أمثال لويس سواريز المحترف في ليفربول الانجليزي، وأديسون كافاني المحترف في باريس سان جيرمان الفرنسي، و دييغو فورلان أحسن لاعب وهداف مونديال جنوب افريقيا عام 2010.

كما يدعم منتخب أورغواي  أفضلية الفوز في جولة الذهاب بالعاصمة الأردنية عمّان الأسبوع الماضي، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز أورغواي بخمسة أهداف دون رد، وهي نتيجة تضع الأردن تحت ضغط كبير وتجعل المهمة مستحيلة في اقتناص بطاقة التأهل للمونديال.

وشدد المدير الفني للمنتخب الأردني حسام حسن في تصريحات لوسائل الاعلام الأردنية، على ثقته بقدرة لاعبي الأردن الملقبين بـ (النشامى) على اظهار صورتهم الحقيقية وتقديم عرض لائق ،معترفا بـ"صعوبة ومشقة المهمة".

ولن تكون المهمة سهلة على لاعبي الأردن حيث أنهم مطالبون بالفوز بأكثر من خمسة أهداف للتأهل للمونديال.

ووفقا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فإن الفائز بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب سيتأهل مباشرة للمونديال.
التعليقات (0)